الأخبار


أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الريمونتادا التي حققها مع برشلونة الإسباني أمام ناديه الحالي هي أفضل ذكرى لديه.

وكان نيمار ساهم بشكل كبير في ريمونتادا برشلونة أمام باريس عام 2017 بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، حيث خسر البارسا ذهابا (4-0) قبل أن يحول تأخره في العودة بالكامب نو إلى نتيجة (6-1) الشهيرة.

وقال نيمار، في مقابلة مع قناة "ريد بول": "أفضل ذكرياتي في كرة القدم هي الريمونتادا مع برشلونة أمام باريس".

وأضاف: "كان الأمر جنونيًا بعد تسجيل الهدف السادس، لم أشعر بهذا الشعور من قبل".

وأحرز نيمار هدفين أمام باريس سان جيرمان في تلك المباراة من ضربة جزاء وضربة حرة، قبل أن يصنع الهدف السادس لسيرجي روبيرتو في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وتجنب نيمار الإجابة على أي أسئلة متعلقة بمستقبله مع سان جيرمان، خاصة مع تزايد التكهنات بشأن إمكانية عودته لبرشلونة الإسباني.

وكان صاحب الـ27 عامًا رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2017، بعدما دفع نادي باريس سان جيرمان 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وغاب اللاعب البرازيلي عن فترة اعداد سان جيرمان الأولى للموسم الجديد حيث أكد النادي الفرنسي أنه سيتم اتخاذ اللازم مع اللاعب.

يُذكر أن البرازيلي ليوناردو، مدير الكرة لنادي باريس سان جيرمان، أكد الأسبوع الماضي أن رحيل نيمار عن الفريق سيتم في حالة وجود عرض مناسب للجميع.

;