news-details

سخنين: إنضمام شادي خلايلة للائتلاف بالمجلس البلدي والجبهة ترحب

مكتب "الاتحاد" - بعد أن أعلن المحامي شادي خلايلة انفصاله عن مجموعة الثمانية التي شكلت كتلة معارضة داخل المجلس البلدي مؤخرًا، حضر قبل قليل الى بلدية سخنين واجتمع مع رئيس البلدية الدكتور صفوت أبوريا والقوائم الحليفة واتفق على التوقيع على اتفاقية الائتلاف في المجلس البلدي، ليتشكل الائتلاف من ثمانية أعضاء من أصل 15.

رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت أبوريا شكر المحامي خلايلة على هذه الخطوة "التي تدل على أن المصلحة العليا لسخنين فوق أي مصلحة، وسوف نعمل سويا لما فيه مصلحة سخنين وأهلها"، داعيًا باقي الأعضاء الى الدخول في الائتلاف البلدي حتى نعمل سويًا لمصلحة سخنين وأهلها.

هذا ورحّب رئيس كتلة الجبهة ايهاب ابو يونس بانضمام خلايلة الى الائتلاف، وقال في بيان "أبارك للزميل والاخ شادي خلايله -ابو خالد، تعيينه نائبا فعليًا مع صلاحيات كاملة لرئيس البلديه الدكتور صفوت ابو ريا". وأضاف "ان حب الخير للناس من دلائل اكتمال الإيمان ورسوخه في القلب، وغياب محبة الخير للآخرين من علامات نقص الإيمان وعدم اكتماله، وهذا مصداقًا لقول النبي صلى الله عليه وسلم: «لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه".

وتابع "بعون الله اولاً وبهمة الغيورين على مصلحة سخنين ومستقبلها واعمارها ثانيًا، نبارك لاهلنا تشكيل الإئتلاف البلدي، الذي يَصْب في الصالح العام وتسيير العمل البلدي، لننهض بهمة عالية وارادة صلبة لا تلين وشفافية واضحة وضوح الشمس من اجل بناء سخنين درة التاج لتكون البلد العصري، الأبهى والأجمل. كما وأبارك للزميل والاخ شادي خلايله -ابو خالد، نائبا فعليًا مع صلاحيات كاملة لرئيس البلديه الدكتور صفوت ابو ريا".

هذا ويتشكل الائتلاف البلدي حاليًا من قائمة الجبهة وعضويها ايهاب أبو يونس وعمر ابو صالح، الى جانب كل من قائمة "الوحدة" ومندوبها مهدي طربيه، و"العهد" ومندوبها صالح شاعطة، و"التغيير" ومندوبها أشرف خلايلة، اضافة الى قائمة "الاعتصام" ومندوبها عمر زبيدات وقائمة "البناء والتطوير" ومندوبها خير زبيدات. ليكون "شادي خلايلة من قائمة "جيل الغد" آخر المنضمين للائتلاف برئاسة د. صفوت أبوريا.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..