news

كورونا في فلسطين: 39 إصابة جديدة بفيروس كورونا وضحيتان جديدتان ضمن المغتربين

أفادت وزيرة الصحة الفلسطينيّة مي الكيلة مساء اليوم الأربعاء، بتسجيل 39 إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية، ما يرفع حصيلة الإصابات في فلسطين المحتلة إلى 745 إصابة منذ بدء انتشار الوباء.

وأوضحت الكيلة أنه تم تسجيل 36 إصابة في محافظة الخليل توزعت في (حلوحول، وترقوميا، وبيت كاحل، ومدينة الخليل) و3 إصابات في رام الله.

وبتسجيل الإصابات الجديدة، ترتفع الحصيلة الإجمالية للمصابين بفيروس كورونا في فلسطين المحتلة إلى 745 مصابا، فيما بلغت حالات الشفاء 570، وحالات الوفاة 5، والحالات النشطة 170 حالة.

وعلى ضوء النتائج الأخيرة أعلنت وزارة الصحة الفلسطينيّة استكمال تجهيز مستشفى دورا الحكومي، وإعادة فتح مستشفى هوغو تشافيز في ترمسعيا، ومركز الرصد التابع لمديرية صحة رام الله، لعزل ولعلاج مرضى فيروس كورونا

وأفادت وزارة الخارجية والمغتربين بتسجيل ضحيتين إضافيتين اليوم الأربعاء، بصفوف الجاليات الفلسطينيّة في أميركا ومصر. حيث أعلن عن موت الفلسطيني ذيب علي عون (69 عامًا) في ولاية متشيغن في الولايات المتحدة بالإضافة إلى موت الفلسطينية صباح عبد الله النبراوي (72 عامًا). ما يرفع عدد الضحايا بين الجاليات الفلسطينيّة والمغتربين إلى 142 ضحيّة ما يرفع عدد الإصابات إلى 2078.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب