news-details

لوائح اتهام ضد 4 مشتبهين بتنفيذ سطو مسلح في طمرة

أعلنت الشرطة عن اعتقالها 4 مشتبهين بتنفيذ سطو مسلّح على سوبرماركت "الدوحة" في مدينة طمرة والذي نفذ في نهاية حزيران المنصرم.مشيرة الى تمديد اعتقال الأربعة حتى انتهاء الاجراءات القضائية بحقهم، وتقديم النيابة لائحة اتهام ضدهم.
وأشارت الشرطة الى أنه في 29/6/2019 وصل 7 ملثمين الى متجر "الدوحة" في مدينة طمرة، وهم مسلحون ببندقية ام-16 وعدد من المسدسات، وقاموا بإطلاق النيران في الهواء وسرقوا مبلغ 140 ألف شاقل، ولاذوا بالفرار من المكان.
وقد وصلت الى الموقع قوات معززة من الشرطة وقامت بتمشيط المنطقة القريبة بحثًا عن المشتبهين الذين فروا على متن دراجات نارية. وفي الشهر الماضي توصلت الشرطة الى عدد من المشتبهين بالسطو، وقدمت النيابة العامة لواء حيفا اليوم للمحكمة المركزية لائحة اتهام ضد 4 من المشتبهين.
ويتبين من لائحة الاتهام أن الأربعة عملوا على تنفيذ السطو، وقاموا بتفكيك لوحات الترخيص من على سيارة أحد المشتبهين التي استعانوا بها لتنفيذ السطو، وفككوا "الطاسات" من على عجلات المركبة. كما تشير لائة الاتهام الى أن المشتبهين قاموا بابقاء هواتفهم الذكية في سيارة أحد المشتبهين، واستخدموا الدراجات النارية لتنفيذ السطو، حيث دخل ستة من بين 7 مشتبهين وهم ملثمين الى المتجر وسطو عليه تحت طائلة السلاح. 
 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..