news-details

مجرمون أنذال يطلقون النار على بيت رئيس بلدية سخنين فجر اليوم

أقدمت حثالة من المجرمين الأنذال فجر اليوم السبت، على اطلاق النار، على بيت رئيس بلدية سخنين، صفوت أبو ريا، المتواجد خارج البلاد، وفي البيت زوجته وابنائه. وقد اثارت الجريمة السخط والغضب العارم، من أبناء مدينة سخنين، الذين سارعوا للتعبير عن الغضب، باجتماع للمجلس البلدي واللجنة الشعبية، وبحضور شخصيات سياسية ومجتمعية، عقد في قاعة بلدية سحنين.

وقد أقدم المجرمون بعد اطلاق النيران على نوافذ ومداخل البيت بهدف القتل، على احراق سيارة رئيس البلدية صفوت أبو ريا، الذي يشار حاليا في مؤتمر دولي حول التخطيط المدني برفقة مهندس البلدية السيد سليمان عثمان.

وقد تكاثرت في الآونة الأخيرة، الجرائم التي تستهدف رؤساء السلطات المحلية العربية، فقبل أيام تم اطلاق النار على بيت رئيس مجلس جديدة المكر المحلي، سهيل ملحم، وقبلها، على بيت رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي شادي شويري، وقبلها وقعت عدة جرائم أخرى.

وقد أصدرت اللجنة الشعبية في سخنين بيانا قالت فيه، إننا ندين بكل عبارات الشجب والاستنكار هذة الحادثة التي قام بها خفافيش الليل الذين يسعون من ورائها الى زعزعة الامن والأمان والإستقرار في بلدنا سخنين. الاعتداء على حرمة بيت رئيس البلدية المنتخب من قبل اهالي سخنين هو اعتداء على كل أهل سخنين.

وتابع البيان قائلا، إن هذه الجريمة، فيها تجاوز لكل الخطوط الحمراء وفيها مساس بكل مواطن سخنيني. وفي أعقاب هذه الحادثة النكراء تم الدعوة من قبل البلدية واللجنة الشعبية بحضور تمثيل من كافة شرائح مجتمعنا السخنيني حيث أبدى الجميع استنكارهم وشجبهم لهذه الجريمة وقررت اللجنة الشعبية التوجه الى الشرطة وتحميلها المسؤولية عن أحداث العنف وخاصة هذه الحادثة النكراء. وتنظيم تظاهرة احتجاجية بمشاركة أهل بلدنا على دوار الشهداء. والقيام بزيارة تضامنية الى بيت رئيس البلدية المتواجد حاليا خارج البلاد. اضراب لموظفي بلدية سخنين من الساعة الثانية عشرة ظهرا".

 

الشرطة: اعتقال مشتبهين باحراق سيارة مسؤول ببلدية سخنين
أعلنت الشرطة اعتقال مشتبهين في اطار التحقيق بعملية اطلاق النار واضرام النيران في سيارة مسؤول رفيع المستوى في بلدية سخنين.
وقالت الشرطة أنها اعتقلت في اطار التحقيق شابين (22 و 23 عامًا) من سخنين للاشتباه بضلوعهما بالحادثة، وقد قامت الشرطة بالتحقيق معهما، وأكدت أنها تنوي عرضهما أما قاضي اعتقالات مساء اليوم السبت لتمديد اعتقالهما بهدف استكمال التحقيقات.
 
أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..