news-details

مقتل الشقيقين احمد وخليل مناع واصابة آخرين في مجد الكروم

قتل بعد ظهر اليوم الثلاثاء الشقيقين أحمد سامي مناع (30 عاما) وخليل سامي مناع  (23 عاما) في جريمة إطلاق نار بقرية مجد الكروم، ، فيما أصيب آخر بجروح حرجة.

وكان قد أفاد الناطق بلسان الشرطة انّه: "تمّ إطلاق النار على 4 شباب بسنوات الثلاثينات من أعمارهم ما أسفر عن إصابة أحدهم بجراح خطيرة ووصفت حالته بالحرجة، والثلاثة الأخرين بجراح متفاوتة بين المتوسطة والخطيرة،  أفراد الشرطة وصلوا إلى المكان وباشروا التحقيق في ملابسات الحادث، والخلفية لا زالت غير واضحة"

وكانت قد أفادت الطواقم الطبية أنها قدمت العلاج الأولي لمصابين عثر عليهما بكامل وعيهما في مجد الكروم اثر تعرضهما لاطلاق نار، وخلال نقلهما بسيارة الاسعاف تدهورت حالة أحدهما واضطرت الطواقم الطبية لاسعافه بالتنفس الاصطناعي وسط عمليات انعاش متواصلة.
في المقابل، أوضحت الشرطة أن قواتها التي وصلت الى المكان تقوم باجراء عمليات بحث وتمشيط للموقع بحثًا عن مشتبهين. وباشرت قواتها بجمع الأدلة والتحقيق في ملابسات الحادث، الذي لم تتضح معالمه أو خلفيته الى الآن.

وجاء في بيان من المجلس المحلي مجد الكروم واللجنة الشعبية:" تمر قريتنا في لحظات عصيبة جدا تحتم علينا جميعا ضبط النفس والتصرف بحكمة ومسؤولية اجتماعية ووطنية ،"

وتابع البيان:" ما حدث اليوم يشكل علامة فارقة وتحولا ومؤشرا خطيرا يعصف بقريتنا وبالسلم الأهلي فيها ، يتطلب منا التكاتف والوقوف بجانب بعضنا بعضا ."

وأضاف:"الحادث أليم ومجد الكروم بأهلها وعائلاتها ومؤسساتها ستواجه هذا الحادث العصيب بوحدة وتروٍ .ونعلم بهذا عن تشكيل غرفة طوارئ لتقديم الدعم النفسي للأولاد والطلاب والعائلات المصابة .المجلس المحلي وأقسامه بالتنسيق مع اللجنة الشعبية في حالة انعقاد دائمة لمتابعة التطورات ، ندعو الله أن يحفظ مجد الكروم وأهلها ."

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..