news

 (IAI) الإسرائيلية تقدم خدمات صيانة لأنظمة الدفاع الهندية

أعلنت شركة إسرائيل لصناعات الطيران والفضاء (IAI) اليوم الأربعاء أنها ستنشئ مركزًا جديدًا للخدمة والصيانة لأنظمة الدفاع الجوي الهندية.

    وأفادت الشركة الإسرائيلية في بيان صحفي، بتوقيعها مذكرة تفاهم مع شركة (بهارات إلكترونيكس) الهندية المملوكة للدولة والتي تعمل في مجال الفضاء والدفاع، للتعاون في إنشاء المركز الجديد في الهند.

    وبحسب الشركة الإسرائيلية، فإن المركز الجديد سيقدم خدمات الإصلاح والصيانة لأنظمة الدفاع الجوي الهندية، وبالتالي فإن المركز سيخدم قوات الدفاع الهندية (القوات الجوية والبحرية والجيش الهندي) التي بدورها ستشغل الأنظمة المذكورة.

    إضافة إلى ذلك، وقعت شركة إسرائيل لصناعات الطيران والفضاء مذكرة تفاهم للتعاون الاستراتيجي في مجال الطائرات بدون طيار مع شركتي (هندوستان آيرونوتيكس)، و(ديناميتك تكنولوجيز).

    وبحسب المذكرة الموقعة، فإن الشركة الاسرائيلية ستدخل قدرات طائراتها بدون طيار التي طورتها على مر السنين، على الطائرات الهندية بدون طيار بحيث تتماشى مع سياسة الحكومة الهندية وشعارها "صنع في الهند" لتشجيع الصناعات الهندية على حد زعمهم.

   ووفقا للشركة الإسرائيلية، فإن التعاون سيركز على تبادل التقنيات الفريدة لتطوير قدرات الطائرات بدون طيار، الأمر الذي يوفر للعملاء الهنود أنظمة متقدمة تشتمل على تقنيات محلية متكاملة.

   ويذكر أن شركة إسرائيل لصناعات الطيران والفضاء تأسست في عام 1953، وتحولت لشركة "عالمية" في مجال توفير التقنيات والأنظمة في مجالات الأرض والجو والبحر والفضاء الخارجي وحماية النظم الالكترونية.

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب