news-details

22 رفيقا ورفيقة يتنافسون على المقاعد الستة الأولى

يتنافس 22 رفيقا ورفيقة على المقاعد الستة الأوائل، وذلك في مجلس الجبهة الاستثنائي المنعقد حاليا في شفاعمرو، لانتخاب أول 6 مرشحين في قائمة الجبهة للانتخابات البرلمانية المقبلة التي ستعقد في التاسع من نيسان/إبريل المقبل.

وتم في بداية المجلس توكيل سكرتاريا الجبهة القطرية لانتخاب بقية المرشحين. وعلى المقعد الأول، يتنافس كل من: الرفيق أيمن عودة، الرفيق جعفر فرح، والرفيق شكري عواودة. على المقعد الثاني يتنافس كل من الرفيقة عايدة توما، والرفيق جعفر فرح. أما على المقعد الثالث، فيتنافس كل من الرفيقة نوعا ليفي، الرفيق عوفر كسيف، الرفيق افرايم دافيدي، الرفيقة يعيلا رعنان، الرفيق رجا زعاترة، والرفيق جعفر فرح.

كما ويتنافس على الموقع الرابع كل من الرفيق يوسف جبارين، والرفيق جعفر فرح، فيما يتنافس على المقعد الخامس كل من الرفيق مقداد عبد القادر، الرفيق غالب سيف، الرفيق سعيد نعامنة، الرفيق يوفال هلفرين، الرفيق يوسف عطاونة، الرفيق جابر عساقلة، الرفيق جعفر فرح، الرفيق حسين العبرة. وأخيرا على المقعد السادس يتنافس كل من الرفيق سالم أبو مديغم، الرفيق نبيل حلاج، الرفيق مقداد عبد القادر، الرفيق مؤنس نايف شلبي، الرفيق سعيد نعامنة، الرفيق حسين العبرة.

أخبار ذات صلة