news-details

مؤنس دبور إلى إشبيلية في نهاية الموسم

توّصل المهاجم العربي ابن مدينة الناصرة ونجم نادي زالتسبورغ النمساوي الى اتفاق مع نادي إشبيلية الإسباني، في خطوة هامة للمهاجم ابن الـ26 ربيعًا. وقد أعلن نادي إشبيلة التعاقد مع الشاب النصراوي عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

سطح نجم دبوّر الذي يعتبر نجمًا على المستوى المحلي، على المستوى الأوروبي منذ انضم الى صفوف النادي النمساوي قبل سنتين، وشارك معه في الدوري الأوروبي، حيث تبوأ لائحة الهدافين بستة أهداف. كما سجّل تسعة أهداف في الدوري في 18 مباراة شارك بها، بينما يخطو النادي النمساوي الى بطولة أخرى.

بحسب التفاصيل التي تناقلتها الصحافة الإسبانية فإن دبوّر توّصل لاتفاق مع النادي الأندلسي حول عقد لأربعة مواسم، بعد ان خاض محادثات عسيرة مع ادارة النادي في الأسابيع الأخيرة.

نادي ريد بول زالتسبورغ الذي يلعب في صفوفه، أعلن عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أنه أذن لدبور أن يتفاوض على عقد مع نادٍ آخر، على أن يواصل الدفاع عن قميص النادي على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي.

وتشير الصحافة الى أن قيمة الصفقة تصل الى 15 مليون يورو بالإضافة الى المكافآت.

وكان دبور قد انطلق بمسيرته الكروية في نادي مكابي تل أبيب، قبل أن ينتقل الى "غراسهوبرس" النمساوي مقابل 400 ألف يورو، وبعدها انتقل قبل موسمين الى زالتسبورغ مقابل 6 مليون يورو.

الصورة: صفحة تويتر الرسمية لنادي إشبيلية الإسباني

<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="es" dir="ltr">🛬 Munas Dabbur aterriza en Sevilla para someterse a las pruebas médicas. 👍🏼✔️<a href="https://twitter.com/hashtag/vamosmiSevilla?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#vamosmiSevilla</a> <a href="https://t.co/UxXo8bLkYQ">pic.twitter.com/UxXo8bLkYQ</a></p>&mdash; Sevilla Fútbol Club (@SevillaFC) <a href="https://twitter.com/SevillaFC/status/1085582738579697664?ref_src=twsrc%5Etfw">January 16, 2019</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
 

أخبار ذات صلة