news-details
الجماهير العربية

إصابة 12 مواطنًا في حريق هائل بحيفا ووفاة عامل بصعقة كهربائية في الجنوب

أصيب 12 مواطنًا في حريق هائل شبّ صباح اليوم الاثنين في الحي الشرقي بمدينة حيفا، بينهم 4 إصابات خطرة.

وأكد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء، أنه قرابة الساعة الثامنة والنصف صباحًا طواقم الاسعاف تلقت بلاغًا حول شبوب حريق في شقة تقع بالطابق الثاني بمبنى من أربعة طوابق في شارع ايفن غفيرول شرق حيفا. وعالجت طواقم الاسعاف 12 مصابًا بينهم 4 وصفت إصاباتهم بالخطرة، 2 متوسطة، و6 اصابات طفيفة اثر استنشاق الدخان.

وفي حادث منفصل، أفاد الناطق بلسان الشرطة الاسرائيلية بوقوع حادث عمل مروّع لعامل في ورشة بناء في مدينة يافنه بالجنوب. وبحسب بلاغ الشرطة قد أصيب سائق شاحنة (31 عامًا) بصعقة كهربائية في ورشة للبناء بشارع جابوتينسكي بالمدينة، وتم نقله لمستشفى كابلان وهو يعاني من اصابات حرجة، توفي على اثرها. 

وأفادت الشرطة أن الحديث يدور عن حادث عمل وقد باشرت طواقمها بالتحقيق في ملابسات الحادث بالتعاون مع طاقم محققين من وزارة العمل.

وفي حادث طرق منفرد، أصيب ثلاثة مشاة في بيت شيمش بحادث دهس وقع في شارع "ناحل شوريك" زاوية "ناحل كيشون" بالمدينة. وجرى نقل المصابين الثلاثة وهم شابة بالعشرين من العمر وشقيقيها (6 و 8 أعوام على التوالي) وهم يعانون من اصابات تراوح بين الطفيفة والمتوسطة الى مستشفى هداسا عين كارم في القدس لتلقي العلاج.

في الصورة: الحريق في شقة بحيفا (تصوير: نجمة داود الحمراء)

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..