news-details
الجماهير العربية

الأردن يتغلب على حامل اللقب أستراليا وتعادل سوريا وفلسطين

إنتصر منتخب الأردن على حامل اللقب في كأس الأمم الآسيوية - أستراليا بهدف دون رد في ثاني أيام البطولة التي تستضيفها الإمارات. بينما تانتهى لقاء المنتخب السوري بالمنتخب الفلسطيني بالتعادل السلبي دون اهداف.

فبعد أن تعادل الامارات والبحرين يوم أمس في مباراة الافتتاح بهدف لكل منهما، جاء منتخب "النشامى" ليحصد فوزًا ثمينًا بهدف دون رد، حمل توقيع  أنس بني ياسين، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26 . ليتصدر بالتالي الأردن المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

وواجه منتخب "الفدائي" الفلسطيني نظيره "نسور قاسيون" على استاد نادي الشارقة مساء اليوم الأحد، في مباراة حماسية شهدت العديد من الفرص التي لم يفلح المنتخبان بترجمتها الى أهداف.

وكان قد استعد المنتخبان بشكل جيد لهذا اللقاء، فقد أجرى منتخب سوريا 8 مباريات ودية ومعسكرا تدريبا في النمسا بقيادة مدربه الألماني بيرند ستينج. ويعتمد بشكل كبير على جهود ثنائيه الهجومي عمر خربين وعمر السومة الذين قادا "نسور قاسيون" الى مباريات الملحق الآسيوي المؤهلة لكاس العالم في روسيا 2018، ولكن دون أن يتكلل مجهود المنتخب السوري بوصول العرس الكروي الأكبر.

في حين أن المنتخب الفلسطيني فقد خاض أربع لقاءات ودية، علمًا أنه يعتمد على لاعبين من أصول فلسطينية يحترفون في تشيلي. ويسعى هذه المرة لتحسين سجّله في البطولة الآسيوية، بعدما كان قد فشل بنسخة 2015 بتحقيق أي فوز ودكت شباكه 11 مرة ليخرج خالي الوفاض والنقاط.
 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..