news-details
الجماهير العربية

الجبهات الطلّابيّة تنهي حملتها في مؤسسات التعليم العالي دعمًا للمشتركة


أنهت هذا الأسبوع فروع الجبهة الطلّابيّة في مؤسسات التعليم العالي حملتها المكثّفة دعمًا للقائمة المشتركة في أوساط الطلاب والطالبات والمحاضرين باستضافة مرشّحي القائمة المشتركة وتوزيع نشرة خاصّة بين الطلّاب والمحاضرين دعمًا للقائمة المشتركة.


وامتدّت الحملة في كل من جامعة بن-غوريون في النقب، الجامعة العبريّة في القدس، جامعة تل-أبيب، جامعة حيفا، معهد العلوم التطبيقيّة التخنيون، المركز المتعدد الأهداف في هرتسليّا وكليّة تل-حاي شمالًا، على ان تتابع نشاطها في بداية الفصل الثاني في جامعات الضفة الغربيّة في محاولة للوصول الى اكبر عدد من الطلاب.


وكانت الجبهة الطلّابية، بمشاركة المئات من الطلّاب قد استضافت مرشّحي القائمة المشتركة في محادثات مباشرة مع جمهور الطلبة حول هموم الجيل الشاب بشكل عام والطلاب بشكل خاص وفتح النقاش حول التحديّات والتوقّعات في المعركة الانتخابيّة القادمة والدورة البرلمانيّة القريبة. 


وأكدت الجبهة الطلّابية في منشوراتها على دعمها المطلق للقائمة المشتركة كونها القوّة الوحيدة في الكنيست التي تمثّل بديلًا حقيقيًا لسياسة اليمين ونهج كتله في الكنيست، ليس  فقط للمواطنين العرب وانما للجمهور التقدّمي في الشارع اليهودي الذي يبحث عن قوى يساريّة حقيقيّة تمثّله وتمثّل تطلعاته بعد التحولات الأخيرة على الساحة السياسيّة


أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..