news-details

الحذر: قطعان فاشية تستهدف العرب في "بات يام"، اللد، الرملة، وطبريا، وعكا وحيفا (فيديو)

تجوب قطعان فاشية مساء اليوم الأربعاء، شوارع البلدات والمدن المختلطة مستهدفة المواطنين العرب بالضرب وتخريب متعمد للممتلكات بغطاء واضح من الشرطة وبعد أيام من التحريض الحكومي المباشر ضد العرب.

وشهدت مدن المركز الرئيسيّة اللد، الرملة، "بات يام" ويافا وغيرها عمليات هجوم منظمة على الممتلكات والمحال التجارية العربية واستهداف لكل من يتحدث اللغة العربية أو من يشتبه بكونه عربي، حيث أقامت قطعان من الفاشيين حواجز تفتيش وفحص هويات في المنطقة.

قطعان فاشية تستهدف العرب حيفا!#غزة_تحت_القصف #أنقذو_حي_الشيخ_جراح pic.twitter.com/pBygMQ76GX

— صحيفة الاتحاد (@al_ittihad44) May 12, 2021

وشهدت مدينة حيفا انفلاتًا آخر مساء اليوم، إذ جاب المئات من المتطرفين اليهود حي الألمانية مطلقين شعارات الموت للعرب واعتدوا على الممتلكات والسيارات العربية في المنطقة.

وفي مدينة طبريا أوقفت عصابات الفاشيين سائقًا عربيًا في المدينة واعتدت عليه وكسرت سيارته في انفلات آخر، مرددين شعارات الموت للعرب.

قطعان فاشية تستهدف العرب في عكا!#غزة_تحت_القصف #أنقذو_حي_الشيخ_جراح pic.twitter.com/yryNTnpe3M

— صحيفة الاتحاد (@al_ittihad44) May 12, 2021

تشهد مدينة اللد مساء اليوم الأربعاء، وعلى الرغم من الإعلان عن حظر التجوّل، انفلاتًا فاشيًا غير مسبوق تقوده عصابات عنصرية مسلّحة جابت شوارع البلدة واستهدفت السكان العرب وممتلكاتهم. وأطلقت العصابات الفاشية، بحماية واضحة من الشرطة وقوات ما يسمى "حرس الحدود" النار على المسجد العمري في المدينة أثناء تواجد المصلين وأدائهم صلاة المغرب في المسجد.

قطعان فاشية تستهدف العرب في اللد، ومحاولة احراق مسجد!#غزة_تحت_القصف #أنقذو_حي_الشيخ_جراح pic.twitter.com/rapxlRLHER

— صحيفة الاتحاد (@al_ittihad44) May 12, 2021

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب