news-details
الجماهير العربية

المشتركة تكثف نشاطاتها في وادي عارة وجبارين يدعو لرفع نسبة التصويت

ايام معدودة قبل الانتخابات، تكثّف قيادة القائمة المشتركة في وادي عارة اجتماعاتها الإنتخابية، وذلك وسط التفافٍ جماهيري من الأهالي، وقال النائب د. يوسف جبارين ان كوادر القائمة المشتركة تعمل كل ما بوسعها في الايام الأخيرة لانجاح القائمة داعيًا الى رفع نسبة التصويت لتحقيق هذا النجاح.

 

وقد عقدت القائمة اجتماعًا انتخابيًا في حي المعلقة في أم الفحم تحوّل الى مهرجان انتخابي كبير بحضور المئات من الاهالي، شارك به بالاضافة الى النائب جبارين كل من النائبين أيمن عودة وإمطانس شحادة والمحامي توفيق جبارين، هذا اضافة الى اجتماعات حاشدة في عدة احياء المدينة، حيّ العيون وحيّ عين جرار. وفي عرعرة، التقى نواب المشتركة جبارين وشحادة وسعدي وطه مع العاملين والموظفين في مجلس عرعرة بمشاركة رئيس المجلس ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية، المحامي مضر يونس، والنقابي جهاد عقل، بالاضافة الى لقاء مع طلاب المدرسة الثانوية وكذلك الى لقاء في بيوت المسنين. كما والتقى النائب جبارين بالأهالي في اجتماع اخر في عين السهلة.

 

واكد جبارين في هذه الاجتماعات أنه: "مع اقتراب موعد الانتخابات، نحن نقف على مفترق طرقٍ هام، من جهة نحنُ نشعر بدعمِ الناس المتصاعد لنا، لكن من جهة اخرى معسكر اليمين الاستيطاني بزعامة نتنياهو يزيد من قوته بحسب الاستطلاعات"، مؤكدًا انه: "لا يمكن أن نعوّل على المتغيرات في الساحة الاسرائيلية، وفقط نحنُ، الجماهير العربية الباقية في وطنها، من شأننا أن نسد الطريق أمام نتنياهو واليمين المتطرف".

 

هذا وتحدث جبارين في الاجتماعات عن اهمية رفع نسبة التصويت في البلدات العربية لمنع نتنياهو واليمين الاستيطاني من الوصول الى ٦١ مقعدًا، مؤكد ان تقوية القائمة المشتركة هي السبيل لتقوية مسيرة النضال وانتزاع الحقوق للجماهير العربية.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..