news
الجماهير العربية

ام الفحم: "المشتركة" تفتتح مكتبها وجبارين يدعو لدعم القائمة

افتتحت القائمة المشتركة، مكتبها في حيّ الشاغور في ام الفحم، يوم السبت بحضور النائب د. يوسف جبارين والعشرات من أهالي الحيّ.

واحتضنت ساحة بيت المرحوم خضر انيس حمّاد أمسية حوارية حاشدة بمشاركة ايضًا سكرتير جبهة ام الفحم، محمد ابو عماد محاميد وعضو سكرتارية الجبهة، سلام عياش.

وتحدّث النائب جبارين في الامسية عن اهمية دعم وتقوية القائمة المشتركة والمشاركة الواسعة في التصويت ورفع نسبته في المجتمع العربي وذلك من احل تقوية تمثيل القائمة المشتركة واضعاف فرص عودة نتنياهو واليمين المتطرف للحكم.

واستعرض القضايا العديدة التي تابعها في دورته الاولى بالكنيست ونشاطاته المحلية والدولية، وخاصة العمل على تدويل قضايا الجماهير العربية من خلال التواصل مع المؤسسات والمحافل الدولية الهامة. كما وأشار الى العمل التكاملي بين نواب القائمة ورؤساء السلطات المحلية والمؤسسات الاهلية من اجل تحصيل الحقوق لاهالينا.

أكدّ على ان الدورة المقبلة ستشهد استمرارية العمل على عدد من القضايا وخاصة توسيع منالية الخدمات العامة، مثل مكتب الداخلية والتأمين الوطني، والعمل على ربط البيوت بشركة الكهرباء، وتوسيع مسطحات البلدات العربية، ومواجهة العنف في بلداتنا، بالاضافة الى قضايا العمل والتربية والتعليم.

وكان سكرتير جبهة ام الفحم، محمد  محاميد والناشط سلام عياش قد تحدثا في بداية الاجتماع عن تزايد شعبية المشتركة في ام الفحم وذلك بسبب الإقبال المتزايد على دعم الوحدة الوطنية ودعم مرشح القائمة النائب جبارين.

وبعد انتهاء الاجتماع بادر نشيطو المشتركة مع النائب يوسف جبارين بجولة في مقاهي حيّ الشاغور لالتقاء الشباب  الفحماويين والاستماع لقضاياهم. ويذكر ان المشتركة تلقى دعمًا متزايدًا من قبل أهالي ام الفحم والتفافًا وذلك مع اشتداد المعركة الانتخابية.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب