news-details

شفاعمرو تتجاوب مع الاضراب الشامل وتخرج في مسيرة تظاهرية حاشدة نحو البيوت المهدومة

بركة: *الوحدة والنخوة الشفاعمرية اقوى من الظلم والظالمين وشفاعمرو ستبقى وقفتها صامدة وموحدة لمواجهة الهدم.

*أحيي أهلنا في شفاعمرو على الالتزام بالأضراب الشامل فشاعمرو صاحية للتحديات ويد واحدة.

*علينا ان نخطط عملنا على أساس النفس الطويل حتى يعود هذا البيب ويبنى من جديد.

الرفيق احمد حمدي (أبو ثائر) ستجتمع اللجنة الشفاعمرية وستنصب خيمة اعتصام بجانب البيوت التي هدمت لاستقبال المتضامنين والتخطيط لإعلان حملة تبرعات شعبية لإعادة بناء البيوت.

 

تجاوب أهالي شفاعمرو عن بكرة ابيهم يوم أمس الخميس مع قرار الاضراب الشامل احتجاجا على هدم البيوت في مدينة شفاعمرو وأغلقت جميع المحال التجارية أبوابها والمؤسسات الرسمية. وانطلقت في نفس ظهر يوم أمس الخميس مسيرة تظاهرية من جانب بلدية شفاعمرو بمشاركة جماهيرية حاشدة وعلى راسها رئيس لجنة المتابعة العليا الرفيق محمد بركة وشخصيات سياسية واجتماعية من شفاعمرو والمنطقة جابت شوارع رئيسية في مدينة شفاعمرو حتى مواقع البيوت المهدومة مرددة شعارها "كف بكف وايد بأيد بدنا نعمر بيت جديد " " وحدة وحدة وطنية اسلام دروز ومسيحيه" “يا صهيوني بره بره الأرض العربية حره “وغيرها من الشعارات الاخرى. وهناك تحدث للجماهير رئيس لجنة المتابعة الرفيق محمد بركة مستهلا حديثه بتحية جماهير شفاعمرو على الوقفة المشرفة بإنجاح الاضراب الشامل والالتزام به تعبيرا على النخوة الشفاعمرية الأقوى من الظلم والظالمين. وان شفاعمرو وقفتها صامدة وموحدة لمواجهة الهدم. ومتوجها لاحد أصحاب البيوت المهدومة الدكتور مصطفى نمارنة قائلا له " دارك لم تعد دارك انما أصبحت دار كل الشفاعمريين ومن يتقاعس عن المساهمة في إعادة البناء للبيوت المهدومة ليس منا". واكد اننا لا نتضامن فقط مع البيوت التي هدمت وانما أيضا التي بطريقها للهدم. واكد أيضا انه" علينا ان نخطط عملنا على أساس النفس الطويل حتى تعود البيوت من جديد وعلينا بالخطوات التالية: الى جانب نجاح الاضراب نوجه تحية أولا للمعتقلين من شفاعمرو وعليه حالا ستجتمع هيئة مهنية من حقوقيين ومهندسين مخططين لفحص إمكانيات لبناء البيت بشكل قانوني وحتى لا يهدم مرة أخرى وهذا يتطلب تجند البلد من اجل حملة لإعادة البناء واطلب من الجماهير الشفاعمرية ان تكون بجهوزية عالية وان لا تنطفأ الشعلة للخطوات القادمة.

وأعلن الرفيق احمد حمدي (أبو ثائر) باسم اللجنة الشعبية التي ستجتمع وسينضوي تحت رايتها كل الشفاعمريين وستنصب خيمة اعتصام بجانب البيوت التي هدمت لاستقبال المتضامنين والتخطيط لاستمرا الحملة وكذلك إطلاق حملة تبرعات لتعويض أصحاب البيوت التي هدمت وان نقف وقفة موحدة مع اخوتنا المتضررين.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب