news-details

مدينة عرّابة تشارك في معرض السياحة العالمي

*البلديّة العربيّة الجليلية الوحيدة التي ستشارك في المعرض الذي يضم مندوبين عن أكثر من مئة دولة*

تشارك بلديّة عرّابة تحت شعار "عرّابة قلب الجليل" في معرض السياحة الدولي IMTM الـ 26 في مدينة تل-أبيب- والذي سيعقد بداية الأسبوع القادم .

ويعتبر هذا المعرض من أكبر المعارض والأحداث السياحيّة في إسرائيل حيث يمتد على مساحة أكثر من ستة آلاف متر مربّع ويشارك فيه سنويًا مندوبو عشرات الدول حول العالم، وعشرات آلاف الزوّار، ومندوبو الوكالات السياحيّة وممثلو الدول الأجنبيّة إذ زاره في السنة الماضية 14 وزيرًا للسياحة من دول مختلفة حول العالم.

 وتعمل وحدة التطوير الاقتصادي والشراكات في بلدية عرابة على رفع مكانة عرّابة ووضعها بقوّة على الخارطة السياحيّة المحليّة والعالميّة لما تحويه المدينة من آثار تاريخيّة وأماكن في الطبيعة وأخرى تراثيّة، بالإضافة إلى النشاطات المختلفة التي تلائم جميع الفئات العمريّة والاجتماعيّة وعلى رأسها حركة المطاعم الغنيّة والمميّزة في عرابة.

*عمر واكد: عرّابة بسكانها ومصالحها تفتتح أبوابها أمام الزوّار*

وأكد رئيس بلديّة عرّابة المربّي عمر واكد نصّار –الذي سيقوم خلال المعرض بإطلاق مشروع "عرابة قلب الجليل" كمدينة سياحية بحضور مدير تطوير الجليل-  على أهميّة هذه المشاركة لما تعود به من فائدة على التطوير الاقتصادي المحلي وعلى مصالح عرابة التجاريّة وأهلها، وعلى كونها خطوة هامّة جدّا في وضع عرّابة على الخارطة السياحيّة المحليّة والعالميّة.

 وأردف نصار: "التجربة التي يخوضها السائح في عرّابة مميزة جدًا وغنيّة، خاصّة وأن الحديث يدور حول بلد ذي جذور تاريخيّة قديمة جدَا سكنه قرويون بحياتهم الزراعيّة التقليديّة القديمة، هذا الدمج بين التقاليد الزراعية القرويّة القديمة والحياة العصريّة لسكان المدينة اليوم يوصل لمعادلة مميزة وواجبنا الحفاظ عليها".

 

وأنهى رئيس البلديّة كلامه بدعوته للسياح بزيارة المدينة مؤكدًا أن "عرّابة توفر إمكانيّة الاستمتاع بجوّ المدينة دون الخروج والابتعاد عن الطبيعة الخلّابة".

 

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب