news-details
الجماهير العربية

منطقة البطوف الحزبيّة تنطلق بقوّة نحو انتخابات الكنيست

 

•    انتخاب الرفيق توفيق عبد الرؤوف كناعنة سكرتيرًا للمنطقة

عقدت لجنة منطقة البطوف في الحزب الشيوعي نهاية الأسبوع اجتماعها الأول  بعد انتخابها واختارت الرفيق توفيق عبد الرؤوف كناعنة سكرتيرًا للجنة المنطقة بالإجماع وانتخبت سكرتاريا لجنة المنطقة تتشكّل من كل من 1- توفيق كناعنة-عرابة 2- علي عامر- سخنين 3- أسامة سالم - ديرحنا 4-سعيد عساقة –المغار 5- كارين أبو الهيجا – كوكب 6- احمد رحمان – البعينة نجيدات 7- بطرس اشقر – عيلبون.

وعقدت منطقة البطوف الحزبيّة مؤتمرها نهاية شهر كانون الثاني/يناير الماضي لتنتخب خلاله لجنة منطقة مكوّنة من 21 رفيقًا ورفيقة تمثّل كافة الفروع النشيطة في منطقة البطوف لتنهي نهاية الأسبوع انتخاب هيئاتها بانتخاب سكرتير وسكرتاريا المنطقة ولتنطلق بقوة نحو التحديات.

وأكدت لجنة منطقة البطوف الحزبيّة على تجنّدها الكامل في انتخابات الكنيست القريبة نحو اسقاط اليمين الحاكم والدور المركزي الملقى على عاتقها خاصّة بعد الإنجازات الكبيرة التي حققتها الجبهة في الانتخابات المحليّة الأخيرة وفوزها برئاسة معظم السلطات المحليّة في منطقة البطوف. وأكد الحضور على ضرورة الحفاظ على القائمة المشتركة لكن مع التشديد على انّ الجبهة والحزب الشيوعي جاهزين لكافّة الاحتمالات .

ولخّص كناعنة على ضرورة تكثيف العمل الحزبي والوطني في منطقة البطوف كوسيلة اضافيّة من اجل محاربة العنف والآفات السلبية التي تضرب مجتمعنا مؤخّرًا واعادة الدور التاريخي الذي لعبته منطقة البطوف في قيادة العمل الوطني والشعبي وحمل هموم الناس.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..