news-details

نتنياهو يفتتح حملته الإنتخابية في الطيرة وعراقي يرد: لا أهلا ولا سهلا

زار رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، مجمع تقديم لقاحات الكورونا التابع لصندوق المرضى كلاليت في مدينة الطيرة، وقد جاءت الزيارة للمدينة بدون إعلام رئيس البلدية أو أي من المسؤولين في أقسامها، وأصدر نتنياهو خلال زيارته بيانا لوسائل الإعلام يدعو فيه المواطنين للتطعيم ضد الكورونا.

وأصدر قام بأعمال رئيس بلدية الطيرة، الرفيق سامح عراقي، منشورا يرد فيه على الزيارة ويقول: " رئيس الحكومة النتن-ياهو لا اهلا ولا سهلا في صندوق المرضى في الطيرة. الزيارة ليست للطيرة، ابدا لم نُبلغ في بلدية الطيرة بزيارته هذه. ان زيارة رئيس الحكومة الان في هذا الوقت، بعد ان سن قانون القومية، قانون كامنتيس لهدم البيوت، نتنياهو الذي يرى نزيف الدم في شوارعنا، وسيطرة منظمات الجريمة على مفاصل حياتنا ولم يحرك ساكنا."

وكان نتنياهو قد ادعى أمس في لقاء مع قيادات حزب الليكود أن حزبه سيحصل في الانتخابات القادمة على 40 مقعدًا، مدّعيًا أنه فتحت أمام حزبه فرص جديدة في المجتمع العربي تمكنه من مضاعفة أصوات الليكود بيم الاقلية العربية، متجاهلا حقيقة سياسته العنصرية وتوجهاته العدوانية ضد العرب على مدى أكثر من عقدين.

وأضاف عراقي: "رئيس الحكومة يصل الى الطيرة الان من اجل الانتخابات لأنه يفكر ان الطيرة وأهلها بالإمكان التغرير فيهم وتضليلهم والحصول على اصواتهم. فشر نتنياهو، الطيرة، طيرة بني صعب، الطيرة التي صمدت في معارك البقاء لن تنطلي عليها الاعيب وخداع نتنياهو".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب