news-details
القضية الفلسطينية

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيّا بحملة دهم وتفتيش بالضفة الغربي

 

إعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء 15 فلسطينيًا، في حملة دهم وتفتيش استهدفت منازل عدد من السكان في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وقال بيان لجيش الاحتلال إن المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية بزعم مشاركتهم في أنشطة مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين. 

وزعم الاحتلال أنه خلال بحث جنوده عن أسلحة عثروا على بندقية ام-16 في شمال الضفة الغربية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس: جمال عامر رواجبة، وعلاء علي شولي، وأسامة جواد سوالمة، وعزيز شولي، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها فجر اليوم.

كما اعتقلت القوات الإسرائيلية، الشاب بشار المعيوي (23 عامًا)  من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، كما اعتقلت كل من أشرف العجوري، سامر العجوري عقب اقتحام منازلهم في المخيم، وتفتيشها.

واعتقلت المواطن يحيى حرب من منزله ببلدة سكاكا شمال مدينة سلفيت.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شابين عقب اقتحام منزليهما في بلدة برقين غربي المدينة، كما نقلت وكالة "صفا"، التي أكدت أن جنود الاحتلال اعتقلوا علي قبلاوي وكاسر قبلاوي من برقين وسلموا والد الشاب سعيد قبلاوي أمرا بتسليم ابنه خلال 24 ساعة.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت فجرا بلدات الدوحة، والخضر، وارطاس، وحرملة، ولم يبلغ عن اعتقالات بين المواطنين.

وليلة أمس  اعتقلت قوات الاحتلال طفلا من حي الصوانة، بالقدس الشرقية المحتلة، اذ أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل أحمد عادل قضماني (16 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه.

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..