news
القضية الفلسطينية

سرايا القدس تتوعد بقصف مطار بن غوريون ومفاعل ديمونا

هددت سرايا القدس - التابعة لحركة الجهاد الاسلامي بقصف مفاعل ديمونا ومطار بن غوريون الدولي وميناء أشددود ومصافي تكرير البترول في حيفا وذلك في شريط فيديو جديد عممته تحت عنوان "دائرة النار ستتسع".

وأكدت سرايا القدس في بيان "مقاومتنا مستمرة لهذا العدو، ومقاتلونا مستعدون لكافة السيناريوهات".

وأضافت "رسالة الى الجنود الصهاينة ان القادم اعظم وبعد عشرة دقائق سيشهد الغلاف عما يحدث الآن وستتساقط عليكم الصواريخ كالمطر".

وتأتي هذه التهديدات على اثر قصف متواصل من قبل جيش الاحتلال على اهداف للمقاومة في قطاع غزة، طال فيما طال مواقع تابعة لسرايا القدس والجهاد الاسلامي. اضافة لمواقع تابعة لحركة حماس.

في المقابل، أدانت حركة فتح، العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، "والذي شهد تصعيدا خطيرا خلال الساعات الأخيرة، ما أدى الى ارتقاء خمسة شهداء واصابة العشرات".

وحملت فتح، في بيان صادر عن مفوضية الاعلام والثقافة، اليوم السبت، "الحكومة الإسرائيلية ورئيسها نتنياهو مسؤولية هذا التصعيد، وجرائم الحرب التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين الأبرياء في قطاع غزة".

وأكدت على أن هذه الجرائم لن تمر دون عقاب وملاحقة قانونية. داعية المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته تجاه هذه الجرائم البشعة ووضع حد لها.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب