news-details
رياضة

"الفدائي" الفلسطيني يُبقي على حظوظه بكأس آسيا

تعادل المنتخب الفلسطيني "الفدائي" سلبيًا مع المنتخب الأردني "النشامى" في المبارة التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية أبو ظبي.

بعد تعادلين مثيرين جاء منتخب "الفدائي" عاقد العزم للخروج بالنقاط الثلاث من اللقاء أمام أستراليا، ولكن في نهاية المطاف مُني المنتخب الفلسطيني بهزيمة نكراء بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من جيمي ماكلارين (د 18) وأور مابيل (د 20) وأبوستولوس جيانو (د 89). 

وبالتالي حُسم أمر المجموعة الثانية ليرتقي منتخبي "النشامى" الأردني والأسترالي للمرحلة المقبلة، بينما جاء المنتخب الفلسطيني ثالثًا برصيد نقطتين، ولا يزال يملك فرصة للعبور الى دور الـ16 لبطولة كأس آسيا 2019، كأحد المنتخبات صاحبة المرتبة الثالثة ذات أعلى رصيد، لكن ذلك مرتبط بنتائج المباريات المتبقية بالمجموعات الأخرى. وفي رصيد منتخب سوريا "نسور قاسيون" متذيل المجموعة نقطة واحدة.

وكان قد ضمن منتخب الإمارات لكرة القدم تأهله إلى جانب تايلاند من المجموعة الأولى على حساب البحرين والهند، فيما يرجح أن يتأهل منتخب البحرين للمرحلة المقبلة كأفضل ثالث وبرصيده 4 نقاط. فيما بالمجموعة الثالثة حجز كل من منتخبي الصين وكوريا الجنوبية بطاقتي التأهل على حساب قرغيزستان والفلبين. وكذلك فعل منتخب إيران والعراق الذين حجزا بطاقتي التأهل من المجموعة الرابعة على حساب الفيتنام واليمن، وينتظرهما لقاء لحسم الصدارة. وفي المجموعة الخامسة المواجهة الحاسمة لتحديد صدارة المجموعة تنتظر قطر والسعودية، بعدما حقق كل منهما فوزين على لبنان وكوريا الشمالية. وفي المجموعة السادسة حسم كل من أوزبكستان واليابان بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة على حساب عُمان وتركمنستان.

 

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..