news
رياضة

أبناء سخنين يستغني عن خدمات كابتن الفريق بشكل مفاجئ

بعد 19 عامًا، فريق اتحاد ابناء سخنين يستغنى عن كابتن فريقه خالد خلايلة بشكل غريب، حيث اجتاحت مواقع التواصل يوم أمس صورة تم تسريبها من مجموعة الفريق ويظهر فيها أن مدير المجموعة قام بحذف خلايلة من المجموعة بدون أي مقدمات.

هذا وتسود أجواء من الاستغراب والاستهجان بين صفوف مشجعي الفريق السخنيني بعد هذا القرار الغريب والطريقة التي تظهر عدم التقدير للاعب الذي لم يرتدي طوال مسيرته غير الاحمر.

ويجدر بالذكر أن خالد خلايلة بدأ مسيرته الاحترافية في اتحاد ابناء سخنين في موسم 2000/2001، بعد تصعيده من أكاديمية الفريق حيث لعب مباراته الاولى أمام بيتار بئر السبع وكان حينها الفريق لا يزال في الدرجة الممتازة، ليكون خلالية بعدها شريكًا في الصعود التاريخي موسم  2002/2003 والفوز بكأس الدولة واللعب في أوروبا والعديد من الانجازات والنتائج المشرفة.

ومن جهته أكد فريق اتحاد ابناء سخنين هذه الأخبار وأن القرار كان مهنيًا بتوصية من مدرب الفريق سليمان الزبارقة الذي أخبر خلايلة انه ليس ضمن خططه لما تبقى من الموسم. 

وبدورها أصدرت رابطة مشجعي اتحاد ابناء سخنين بيانًا شديد اللهجة طالبت فيه الادارة والمدرب بالتراجع عن هذه الخطوة واحترام تاريخ اللاعب وما قدمه من تضحيات لأجل الفريق.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب