news
رياضة

اصابة مروعة لجوميز في تعادل فريقه مع توتنهام 

سجل جينك طوسون من ضربة رأس في الوقت بدل الضائع ليمنح ايفرتون التعادل على أرضه 1-1 أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد في مباراة القت فيها إصابة اندريه جوميز لاعب وسط ايفرتون، التي تبدو مروعة، بظلالها القاتمة على المواجهة.

وبدا أن هدف ديلي آلي بعد مرور ساعة قد أنهى انتظار توتنهام الذي دام طويلا للفوز خارج ملعبه في الدوري الممتاز.

وطرد سون هيونج-مين لاعب توتنهام في الدقيقة 79 بعد التحام مع جوميز بدا أنه تسبب في تعرض لاعب الوسط البرتغالي لما يبدو أنها إصابة مروعة في الساق.

وظهر الذهول على وجه المهاجم الكوري الجنوبي بعد ما أدرك حجم الإصابة التي تعرض لها جوميز الذي جرى حمله على محفة إلى خارج الملعب عقب فترة تأخير طويلة.

وأطلق آلي تسديدة منخفضة مرت من الحارس جوردان في الدقيقة 63 في مباراة رتيبة بعد تمريرة خاطئة من اليكس ايوبي لاعب ارسنال السابق ما أوصل الكرة لسون.

ولم يحصل ايفرتون على ركلة جزاء عندما بدا أن الكرة لمست وبدون قصد يد آلي خلال التحام في الهواء لكن وعقب ثلاث دقائق من التأخير فحص فيها الحكم مارك اتكينسون تقنية حكم الفيديو المساعد، لم يحتسب الحكم ركلة جزاء.

ومنع البديل طوسون توتنهام من الفوز عندما لعب الكرة برأسه في الشباك في الوقت بدل الضائع.

وتقدم توتنهام، الذي لم يفز بأي مباراة في الدوري خارج ملعبه منذ يناير كانون الثاني الماضي، للمركز 11 في جدول الترتيب بينما يحتل ايفرتون في المركز 17.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب