news
رياضة

تقرير: ميسي يفكر في مغادرة برشلونة!

ادعت محطة راديو "كادانا السير" في تقرير لها اليوم الجمعة، أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يدرس بجدية مغادرة برشلونة في نهاية الاتفاق الحالي التي ينتهي في حزيران-يونيو 2021.                                                                                                                                                                                وأضاف التقرير أن ليونيل ميسي (33 سنة) غاضب من إدارة برشلونة، حيث ادعى أنها سمحت بتسريبات عديدة من داخل النادي في الآونة الأخيرة. يشعر البرغوث ميسي بأن هذه التسريبات مسؤولة عن عدد غير قليل من المشاكل في برشلونة.
ووفقًا للتقرير نفسه، شعر ميسي بالإحباط بعد المنشورات التي تحدثت عن أن شكاويه أدت إلى طرد إرنستو وألفاريز، كما أنه لا يحب أن يرى في وسائل الإعلام المختلفة المنشورات التي تشير الى انه يشكو من جودة الموظفين والى مواجهته مع المدير المهني إريك أفيديل.
تم توقيع عقد ميسي الحالي مع فريق برشلونة في عام 2017 وكان الطرفان في مفاوضات لتجديده. وفي حال قرر ميسي أنه يريد تحديًا جديدًا ، فيمكنه الانتقال إلى فريق اخر مجانًا في 30 حزيران - يونيو 2021.
مع بقاء خمس جولات في الدوري الاسباني، يتخلف برشلونة بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد وإذا لم يحدث تغيير نوعي، فسوف يخسر برشلونة البطولة. واحتفل ميسي الأسبوع الماضي بهدفه الـ 700 في مسيرته المهنية، لكن هذا لم يساعد برشلونة بتحقيق الفوز، حيث أنهى المباراة بنتيجة 2: 2 أمام أتلتيكو مدريد.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب