news
رياضة

فريق هبوعيل العفولة يدخل الى الحجر الصحي

علن فريق "هبوعيل العفولة"، الذي يصارع من أجل البقاء في صفوف الدرجة الممتازة، صباح اليوم الثلاثاء أن جميع لاعبي الفريق سيدخلون للحجر الصحي لمدة 14 يومًا، بعد تواجدهم مع لاعب العفولة الشاب، الذي بينت الفحوصات أنه يحمل فيروس كورونا في ذات المكان.

وتقدم فريق العفولة قبل أسبوع، بطلب لإيقاف مباريات "البلاي اوف" السفلي في الدرجة الممتازة بعد دخول لاعبي فريق اللد الى الحجر الصحي، وجاء الطلب تحت ادعاء المس بالروح الرياضية للدوري وبالمعايير المهنية، حيث سيلعب فريق اللد بعد انقطاع مع منافسيه الذين لم يتوقفوا عن المباريات، وهذا يعطيهم نوع من الراحة مقارنة بالفرق الأخرى.

وقدم فريق العفولة عريضة إلى محكمة اتحاد كرة القدم لايقاف جميع مباريات الفرق التي تقاتل من أجل البقاء في الدرجة الممتازة، للحفاظ على "العدل والإنصاف" ما بين الفرق، ولكن تم رفض طلب الفريق من قبل المحكمة.

وأنهى فريق العفولة، الذي يحتل المركز الرابع عشر في قائمة الدوري بالفعل موسمه، ولكن بالنظر إلى وضعه في القائمة، فمن المتوقع أن يلتقي الفريق مع "هبوعيل مارمورك" من الدرجة الأولى، والذي يقاتل من أجل تذكرة صعود الى الدوري الممتاز في الموسم المقبل. 

من ناحية أخرى، يتعين على فريق اللد الذي بقي في عزلة الحجر الصحي لمدة أسبوعين لعب مباراتين من أجل إنهاء الموسم وتحديد مصيره.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب