news-details

مانشيستر يونايتد يفوز على ضيفه ليستر سيتي بهدفين دون مقابل

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا مهما على ضيفه ليستر سيتي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليحسم الشياطين الحمر تأهلهم لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2020-2021.
أحرز البرتغالي برونو فيرنانديز هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 70 من زمن المباراة، ثم أضاف خيسى لينجارد الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.
وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي: دي خيا، بيساكا، ليندلوف، ماجواير، ويليامز، ماتيتش، بوجبا، برونو، جرينوود، راشفورد، مارسيال.
وجاء تشكيل ليستر سيتى ضد مان يونايتد، بالتشكيل التالى: شمايكل، جوستين، ايفانز، مورجان، نديندي، تيليمينز، شودري، توماس، البرايتون، إيهيناتشو، وفاردي.
وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الجارى في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الذي جاء في المركز الرابع نفس الرصيد من النقاط.
فيما احتل ليستر سيتي المركز الخامس بالبريميرليج بعدما تجمد رصيده عند 62 نقطة ليتأهل للدوري الأوروبي، وجاء وولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 59 نقطة.
وفشل ليستر سيتى فى انتزاع بطاقة التأهل لمسابقة تشامبيونزليج حيث كان يحتاج لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد أو التعادل مع هزيمة تشيلسي في نفس الوقت أمام وولفرهامبتون، خاصة بعد سقوطه في الجولة الماضية أمام مضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف دون مقابل.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب