news
شؤون إسرائيلية

الصحة الاسرائيلية: تسجيل أكثر من ألف إصابة في اليوم الأخير وارتفاع الضحايا لـ 325

أشار تقرير وزارة الصحّة الاسرائيليّة الصباحي إلى معطيات مقلقة جدًا حول عدد مرضى الفيروس الجدد، حيث تجاوز عدد الإصابات اليوميّة مستوى الالف إصابة بتسجيل 1107 إصابات جديدة أمس الخميس، مع ارتفاع في عدد الفحوصات.

ويشير التقرير الى ارتفاع عدد المرضى النشطين إلى 9618 مصابًا من بينهم 70 حالة وصفت بالخطرة و67 حالة وصفت بالمتوسطة بالإضافة الى 27 شخصًا موصولين الى أجهزة التنفس الاصطناعي، كما ارتفع عدد الموتى ضحايا الفيروس إلى 325 ضحيّة.

ويؤكد التقرير تسجيل ارتفاع في عدد الفحوصات اليوميّة التي أجرتها الوزارة لمشتبهين بإصابتهم بالفيروس حيث اجري أمس أكثر من 24 ألف فحص ووصلت نسبة النتائج الايجابيّة للفحوصات (تأكيد اصابتهم بالفيروس) إلى 4.5% بارتفاع جدي منذ مطلع الأسبوع.

وتدخل في الساعة الثامنة من صباح اليوم التقييدات الجديدة التي أعلنت عنها الحكومة حول منع التجمعات لأكثر من 20 شخصًا في الأماكن المغلقة بالإضافة الى تكثيف عمليات تطبيق القانون والتشديد على ارتداء الكمامة والابتعاد الاجتماعي. على ان تدخل الدفعة الثانية من التقييدات المتعلقة بقاعات الافراح ودور العبادة بعد إقرارها في الكنيست، الذي سيجري يوم الاحد حسبما أفادت مصادر عديدة.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب