news-details
عربي وعالمي

الحزب الشيوعي السوداني: سيل الجماهير الهادرة  سيجبر النظام على الاستسلام

 أكد  الناطق الرسمي للحزب الشيوعي بالإنابة  علي الكنين على  أن الحزب  داعم لهذا الحراك اليومي في اتجاه تنفيذ العصيان المدني والإضراب السياسي، وأشار إلى ان ذلك لن يحصل الا بمشاركة الافراد والاحياء والمدن والقرى في كل اصقاع السودان، وقطع الكنين ان المشاركة  فرض عين على الجميع وهي لسيت حصرا على فئة دون البقية، وهذه قمة العصيان المدني التي نود الوصول اليها في  وقت نراه قريبا جدا.
وقال  الكنين: ما لم تنضوي تحت لوائه جميع المؤسسات ذات التأثير في شل عمل دولاب الدولة، وما لم يقف مد خزينة الدولة بما يدر عجلتها من الموارد فان الإضراب السياسي والعصيان المدني لن يؤتي بأكله.
وبيِّن أن  قيادة الانتفاضة ومن بينها الحزب الشيوعي ستعلن الإضراب السياسي والعصيان المدني في وقته.
واوضح الكنين أن هذا النظام الدموي ليس  بمقدوره حل قضايا الشعب السوداني.
وأكد الناطق الرسمي أن نظام الجبهة الاسلامية لا يملك حلاً سياسيا او اقتصاديا ، مدللا على الافراط في استخدام العنف وسيلة لقمع الجماهير ولبقائه في الحكم.
وذكر ان هذا العنف أودى بحياة 51 شهيدا  حتى الآن  وهذا  ما يضع النظام في زمرة الانظمة الاجرامية والمستبدة والتي تبيد شعبها في سبيل الاستمرار في سدة الحكم، ولكن سيل الجماهير الهادرة وتضامن شعوب العالم مع شعب السودان سيجبرها على الاستسلام والرحيل، وأننا سنستمر في التصعيد حتى ينال الشعب ما يبتغيه.

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..