news-details
عربي وعالمي

نتفليكس تحول رائعة ماركيز "مائة عام من العزلة" إلى مسلسل

بعد 50 عام من الإمتناع، أعلنت شركة نيتفليكس الامريكية عن نيتها تحويل رواية الكاتب جابرييل جارسيا ماركيز الشهيرة،" مائة عام من العزلة"، إلى مسلسل تلفزيوني.

صدرت رواية "مائة عام من العزلة" أساسًا باللغة الإسبانية في عام 1967، وهي أشهر أعمال المؤلف الحائز جائزة نوبل. وتقع أحداثها في بلدة "ماكوندو" الخيالية التي استوحاها ماركيز من مسقط رأسه في شمال كولومبيا..

وقد تلقى ماركيز، الكاتب الاشتراكي والمعادي للامبريالية، الكثير من العروض سابقاً من أجل تحويل روايته إلى عمل سينمائي أو تلفزيوني ولكنه رفض ذلك وهذه هي المرّة الأولى والوحيدة التي تسمح فيها عائلته بتكييف الرواية من أجل الشاشة بعد محاولات استمرت لأكثر من 50 عاما.

وسيشارك رودريجو جارسيا، ابن الكاتب الراحل، كمنتج مرافق للمشروع. مخرج العمل والممثلين لم يتم إختيارهم بعد، لكن يعد المسؤولين عن العمل يأنه سيتم إختيار أفضل المواهب في أمريكيا اللاتينية من أجل العمل الذي سيتم تصوريه في كولمبيا.

ويقول فرانسيسكو راموس المسؤول عن قسم اللغة الاسبانية في نيتفليكس:"نعرف أن العمل سيكون ساحرًا ومهمًا جدًا للكلوميين ولسكان امريكيا اللاتينية لكن ايضًا سيكون عملاً عالميًا".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..