news-details
فن وثقافة

افتتاح معرض "اثار الخطى" للفنانة التشكيلية تغريد حبيب في صالة ابداع كفرياسيف

 

 

كفرياسيف - من نزيه توما بحضور جمهور غفير ومميز من أهالي كفرياسيف والمغار وعيلبون وحيفا ودير حنا ومن عشاق الفن والانامل الذهبية واهل الفنانيين والعديد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية استضافت جمعية ابداع في كفرياسيف وتحت رعاية رئيس المجلس المحلي المحامي شادي شويري معرض "اثار الخطى" للفنانة تغريد حبيب.   

 عكست أعمال المعرض جرأة واضحة في خوض تجارب فنية جديدة، بالاستفادة من تطور الفن

 التشكيلي والفن عموما، لمسات فنية بأنامل ذهبية وكأنها صور فوتوغرافية فيها تعابير واحاسيس انسانية.

نعم هذه الفنانة تغريد حبيب منفذة المعرض الذي يعبر ويسليط الضوء على هذه الفئة من المجتمع. نعم اجواء رائعة عبارات اروع مشاهد وصور خلابة.  وهذا الحضور المميز يؤكد الاهتمام والوعي لدى جمهورنا وأهميته في حياتنا ونهضتنا الثقافية.

افتتح المعرض عريف الحفل الأستاذ عبد الخالق أسدي عضو الهيئة الإدارية مرحبًا بالضيوف ومهنئًا الفنانة على هذا المعرض الجميل تم تلاه الأستاذ جورج توما، رئيس الجمعية، الذي رحب بالضيوف وأثنى على مساعيهم لإنجاح الثقافة والابداع في المجتمع العربي بزيارتهم الدائمة لجمعية ابداع.

وفي كلمة رئيس المجلس المحلي شادي شويري قال: نحن نفتخر ونعتز بعرض مثل هذه الأعمال الجميلة التي ترفع من شأن الجمعية، فهذا الفن هو من أجمل الفنون وأرقاها ونتمنى المثابرة في هذا النشاط الفني والتواصل الدائم بين المناطق المختلفة حتى لو كانت بعيدة عن القرية هذا فخر لكفرياسيف.

وتلاه الدكتور عناد جابر حيث القى كلمة معبرة عن الفنانة التي نال اعجاب الجميع

لينتهي اللقاء بتصوير صورة جماعية مع المحتفى بها مزينة بالورود.

ويذكر بان منظم المعرض هو الفنان زهدي قادري. وسيستمر المعرض حتى تاريخ 24/10/2019.

وإبداع هي رابطة الفنانين التشكيليين العرب، لا غاية للربح فيها، تأسست لتجمع الفنانين والفنانات في البلاد في إطار واحد نعم في صالة ابداع كفرياسيف.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..