news-details
الجماهير العربية

الإسلاميّة: نعلن قبولنا بقرار لجنة الوفاق احتراما لتعهّدنا وتقديرا لدورها

نعلن قبولنا بقرار لجنة الوفاق احتراما لتعهّدنا وتقديرا لدورها

نؤكد تمسّكنا بخيار القائمة المشتركة والتزامنا بالعمل المخلص على إنجازها سريعًا

ندعو شركاءنا في التّجمع والتّغيير الى القبول المبدئيّ بالقرار والتّجاوب مع المقترحات الإضافيّة لاستكمال بناء المشتركة


عقدت لجنة الوفاق الوطنيّ اليوم الخميس، مؤتمرها الصحفيّ، الذي أعلنت فيه قرارها النهائيّ بالنّسبة للقائمة المشتركة. وذلك بعد التّوكيل الواضح والمحْكَم، الذي تعهّدت به المركِّبات الأربعة. وكذلك بعد أن استمعت من جديد لكل وجهات النّظر والطّعون، التي قُدّمت لها من قبل الأحزاب.

نؤكد مرّة أخرى تقديرنا للجنة الوفاق الوطنيّ، نثمّن دورها، ونعلن احترامنا لتعهّدنا أمام لجنة الوفاق، وقبولنا به قاعدة لبناء القائمة المشتركة من جديد.

نؤكد موقفنا في الحركة الإسلاميّة المتمسّك بخيار القائمة المشتركة، الجامعة لمركِّباتها الأربعة، والسّاعية لتوسيع دائرة التّمثيل فيها، انسجامًا مع المطلب الشّعبيّ الواسع بإعادة بنائها من جديد.

ندعو جميع إخوتنا في الأحزاب الموقِّعة على التّوكيل للجنة الوفاق، الى القبول المبدئيّ لقرار لجنة الوفاق، كما أعلنت ذلك الحركة الإسلاميّة والجبهة. وندعو إخوتنا في حزبَيِ التّجمع والتّغيير إلى التّجاوب مع المقترحات الجدّيّة التي تقدّمت بها الحركة الإسلامية والجبهة لاستكمال بناء القائمة المشتركة.

نعلن أن جهودنا المخلصة ستستمر مع جميع الأطراف المعنيّة، حتى بلوغ الهدف النهائيّ، والاتّفاق الكامل لإعادة بناء القائمة المشتركة من جديد كمشروع سياسيّ، وإطارِ عمل وحدوي، في البرلمان وأمام مؤسسات دولة إسرائيل، والمجتمع الدوليّ.

الحركة الإسلاميّة
القائمة العربيّة الموحّدة

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..