news-details

د. يوسف جبارين: تنظيمنا السياسي قوي والانتخابات فرصة للانطلاق بروح متجددة

عقدت قيادة جبهة ام الفحم الديمقراطية اجتماعا خاصًا لنشيطي الفرع تمت فيه مناقشة نتائج انتخابات الكنيست الأخيرة.

وشارك في الاجتماع كل من رئيس الجبهة القطرية د. عفو اغبارية، النائب السابق د. يوسف جبارين، سكرتير جبهة ام الفحم محمد ابو عماد محاميد، سكرتير منطقة المثلث الشمالي مريد فريد،  وشخصيات اخرى.

وناقش المشاركون طوال عدة ساعات بمسؤلية كبيرة نتائج الانتخابات، مؤكدين على ضرورة استخلاص العبر من التجربة الأخيرة نحو المعارك الجماهيرية والانتخابية القادمة. كما وشكر قادة الجبهة عشرات آلاف المصوتين في منطقة المثلث الشمالي الذين منحوا ثقتهم للقائمة المشتركة بنسبة 64‎%‎ في المنطقة، ووصلت نسبة المصوتين للمشتركة في مدينة ام الفحم الى أكثر من 80‎%‎.

وفي تعقيبه على اجتماعات الجبهة والنقاش الدائر في اعقاب نتائج الانتخابات قال د. يوسف جبارين: "فروع الجبهة في كافة بلداتنا تناقش بالاسبوعين الأخيرين بمسؤولية عالية، بشفافية وبروح النقد البنّاء نتائج الانتخابات، وذلك بمشاركة واسعة لكوادر الجبهة ونشيطيها وقد شاركتُ بعدة اجتماعات في عدة فروع. نضع في النقاش الإصبع على الإشكاليات الّتي اعترضتنا في طريقنا، وأكّدنا على أهمية ان نتعلم من تجربتنا ومن الأخطاء، لكي ننطلق بثقة لتصحيح المسار". 

وأضاف جبارين: "التنظيم السياسي الحقيقي، بكوادره القوية والمجربة، هو ذاك الّذي يقوم بمراجعة نفسه وتحديد مكامن ضعفه وقوته في آن، ونحن نرى بنتائج الانتخابات الأخيرة فرصة جديدة من أجل الانطلاق مجددًا وبروحٍ متجددة، نحو تعزيز العمل اليومي بين الناس، تقوية التواجد في الشارع والميدان، وقيادة النضال من أجل انتزاع حقوقنا في وطننا". 

واختتم جبارين حديثه بالتأكيد: "تنظيمنا السياسي قوي ونعتزّ بكوادرنا الواسعة وبدورها الريادي. كلي ثقة بقدرة جبهتنا الديموقراطية للسلام والمساواة وقدرة كوادرنا على نفض الغبار، تقويم المسار وتغيير ما يجب تغييره نحو تجديد الثقة الغالية مع أبناء وبنات شعبنا".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب