news-details

بعد الهزيمة المذلة أمام بايرن... برشلونة يفتح المزاد على بيع 17 لاعباً

كشفت تقارير صحفية عن خطة نادي برشلونة الإسباني لبيع عدد كبير من لاعبيه بعد الهزيمة المُذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "النور" بمدينة لشبونة البرتغالية أمس الأول، الجمعة، ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة لن يخطط لإقالة كيكي سيتين المدير الفني وإريك أبيدال المدير الرياضي للنادي فحسب، ولكن قرر أيضاً بيع عدد كبير من قائمة الفريق الحالية، بعد الفضيحة الأوروبية ضد بايرن ميونخ، من أجل إعادة بناء تشكيلة قوية قادرة على تحقيق اللقب الأوروبي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015.
وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تفتح المزاد لبيع 17 لاعباً داخل صفوف الفريق الأول، باستثناء 4 لاعبين بارزين، وهم القائد ليونيل ميسي وحارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن ولاعب الوسط فرينكي دي يونج والمدافع كليمونت لينجليت.
وأكد التقرير أن نيتو وصامويل أومتيتي وجونيور فيربو وإيفان راكيتيتش ورافينيا وأرتورو فيدال وفيليبي كوتينيو ومارتن برايثوايت لا مستقبل لهم مع النادي الكاتالوني.
وعلى الرغم من خبرة جيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ولويس سواريز، فإن رحيل أحدهم ليس مستبعداً خلال الفترة المقبلة بسبب تقدمهم في السن.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب