news-details

تتويج ليفاندوفسكي كأفضل لاعب في ألمانيا لعام 2020

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، جائزة أفضل لاعب في ألمانيا لعام 2020، طبقا لاستفتاء رابطة الصحفيين الرياضيين، طبقا لمجلة "كيكر" الألمانية. وحسم ليفاندوفسكي الجائزة متفوقاً على زميليه في البايرن المهاجم توماس مولر والجوكر جوشوا كيميش الذين تنافسا معه على الفوز بالجائزة.
وقدم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، واحدا من أفضل المواسم في مسيرته الكروية بعد المستويات الرائعة التي ظهر بها مع العملاق البافاري بالموسم المنتهى 2019-2020، ليساهم في تتويج فريقه بالتتويج بالثلاثية التاريخية "الدوري الألماني، كأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا".
ويعد ليفاندوفسكي أفضل هدافي أوروبا هذا الموسم برصيد 55 هدفا أحرزها خلال مشاركته في 47 مباراة بجميع البطولات كما يملك 10 تمريرات حاسمة، ليتفوق بفارق 14 هدفا عن تشيرو إيموبيلي الوصيف برصيد 39 هدفا، فيما يأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثالثا برصيد 37 هدفا.
وسجل المهاجم البولندي 34 هدفا في الدوري الألماني هذا الموسم ليتوج بجائزة هداف المسابقة، كما أحرز 15 هدفا ليحصد جائزة هداف دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 6 أهداف قادته للحذاء الذهبي لبطولة كأس ألمانيا بالنسخة الأخيرة.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب