news-details
رياضة

هازارد يعاني من كدمة بالكاحل لكن من المفترض أن يواجه برشلونة

من المنتظر أن يكون إيدن هازارد لاعب ريال مدريد جاهزا لمواجهة برشلونة في قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما أظهرت الفحوص أنه يعاني من كدمة بالكاحل وليس التواء بالكاحل كما كان يُعتقد في البداية.

وكان هازارد من أبرز لاعبي ريال خلال التعادل 2-2 على أرضه مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء لكنه خرج مصابا بعد تدخل قوي من منافسه ومواطنه توماس مونييه.

وخرج اللاعب البالغ عمره 28 عاما في الشوط الثاني بينما قال زين الدين زيدان مدرب ريال إنه يشعر بالقلق بخصوص الإصابة واعتقد أن هازارد أصيب بالتواء في الكاحل ما أثار الشكوك حول جاهزيته لمواجهة برشلونة في 18 ديسمبر كانون الأول.

لكن قلت مخاوف ريال بعدما أعلن الجهاز الطبي للنادي اليوم الأربعاء أن هازارد يعاني من كدمة في كاحله الأيمن رغم واقع عدم الإعلان عن فترة الغياب المتوقعة.

وذكرت صحيفة ماركا أن اللاعب المنضم لريال مقابل 100 مليون يورو سيغيب عن مواجهة ألافيس يوم السبت لكنه سيعود في المباراة التالية أمام إسبانيول في الثامن من ديسمبر كانون الأول.

ويحتل ريال المركز الثاني في الدوري ، بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، برصيد 28 نقطة من 13 مباراة وسيحل ضيفا على غريمه الشهر المقبل بعد تأجيل المباراة من 26 أكتوبر تشرين الأول لأسباب أمنية.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..