news-details

تسجيل 3962 اصابة كورونا جديدة وذروة في عدد الحالات الخطيرة

افادت معطيات وزارة الصحة ،مساء اليوم السبت، أنه تم تسجيل إصابة 3962 شخصا بكورونا في اليوم الماضي. وأدى هذا إلى زيادة عدد الإصابات المؤكدة في إسرائيل إلى 152،525. وتم أمس الحصول على نتائج 43377 اختبارا بنسبة إيجابية للفيروس تصل ل9.3٪.

وافادت المعطيات أن عدد المرضى النشطين هو 37926. وتم نقل 1018 مريضا إلى المستشفيات، من بينهم 138 مريضا مع أجهزة التنفس و 495 في في حال خطيرة وهو رقم قياسي بعدد الاصابات الخطيرة.

وحتى الآن توفي 1101 شخصًا بسبب فيروس كورونا في إسرائيل.

وتم أمس تشخيص 4038 شخصا بكورونا. وبلغ عدد الفحوصات 47253 الفحوصات منها 8.8٪ كانت إيجابية للفيروس.

وسيقدم غدا الأحد لموافقة الحكومة اقتراح ينص على أن يبدأ الإغلاق الكامل يوم الجمعة المقبل، الساعة السادسة صباحا، بينما سيتم تقييد المنظومة التعليمية ابتداء من الأربعاء المقبل.

وبحسب الاقتراح، فإن الخروج من مكان الإقامة سيكون محدودًا في جميع أنحاء البلاد حتى 500 متر من المنزل، ولن يكون هناك أي نشاط في نظام التعليم بأكمله، بما في ذلك نظام التعليم الخاص والمدارس الداخلية، بينما سيتم التعلم عن بعد قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إغلاق جميع المصالح التي تستقبل الجمهور، السياحية والتجارية والثقافية والترفيهية منها. باستثناء الخدمات الأساسية، المواد التمونية ،الصيدليات، متجر وظيفته الرئيسية بيع منتجات النظافة، ومتاجر للمنتجات الأساسية لصيانة المنزل، ومنتجات الاتصالات، وخدمات الاتصالات. ووفقًا للقرار، سيكون من الممكن شراء الطعام من المطاعم بواسطة خدمة التوصيل.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب