news-details

مستشفى نهاريا: عائلة مريض اعتدت على حارس أمن وموظفين آخرين!

اعتدت عائلة مريض كان يتلقى علاجه في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا، على حارس أمن وموظفين في المستشفى بين ليلة السبت والأحد الماضي.
وبحسب بيان المستشفى: " توجهت عائلة مريض، للطاقم الطبي في قسم الطوارئ في المستشفى وذلك من أجل أن يفحص طبيب مريضهم، الا أنهم كانوا يصرخون، وقد هاجموا الطاقم الطبي في غرفة الطوارئ، واعتدوا على موظفين وحراس ما أدى إلى اصابة أحد حراس الأمن بجروح".
وأكد المستشفى رفضه واستنكاره التام لهذا الاعتداء الذي اعتبره من أسوأ الحوادث التي تعرض لها في السنوات الأخيرة.
وقالت الشرطة في بيان لها، انها تلقت بلاغًا حول الحادثة، وخلصت الى اعتقال مشتبه (18 عامًا) من سكان عكا، وقد تم تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في "الكريوت" حتى يوم غد الأربعاء على أن تجرى اعتقالات إضافية لاحقًا، بحسب البيان.
من جهته، قال مدير المستشفى، مسعد برهوم: "هذا من أخطر الحوادث التي أتذكرها منذ أن توليت منصبي. هاجم أفراد عائلة المريض حراس الأمن بطريقة بشعة ومنفلتة، وتمكنوا من صدهم بشجاعة وتفانٍ. أحيي الموظفين، الحراس والعاملين في القسم، الذي يواجهون موقفًا صعبًا وغير محتمل.  سنتعامل مع الحادث بشكل جدي، كما مع أي عنف آخر يحدث داخل المركز، سنعمل كل شيئ كي تحاسب الشرطة كل المعتدين".
وعلى اثر حادث مشابه، تظاهرت الطواقم الطبيّة والإدارية التابعة لمستشفى الناصرة الإنجليزي الثلاثاء الماضي، قبالة قسم الطوارئ في المستشفى، تعبيرًا عن سخطهم الكبير ازاء ظاهرة العنف والاعتداء المتكرر الذي لم يسلم منه العاملون في المستشفى، والذي طال مؤخرًا أحد أفراد الطاقم الطبيّ، بعد أن اعتدى أحد سكان المنطقة عليه.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب