news-details

الشرطة الأمريكية تعتقل ممرضة خططت لقتل نائبة الرئيس كامالا هاريس

ألقت الشرطة الأمريكية على ممرضة اثر ارسالها  فيديوهات لزوجها المسجون بتهمة التخطيط لقتل قتل كمالا هاريس نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن.


وألقت الشرطة الأمريكية القبض على نيفيان بتيت فيلبس (39 عاما)، وهي ممرضة وأم من مدينة ميامي في ولاية فلوريدا، بعد اتهامها بالتخطيط لقتل نائب الرئيس.


وفيلبس متهمة بتسجيل وإرسال العديد من مقاطع الفيديو إلى زوجها المسجون، ناقشت معه فيها قتل نائبة الرئيس، بحسب موقع مجلة "بيزنس إنسايدر".


بين 13 و 18 شباط الماضي، وجهت فيلبس "عن قصد وعن عمد تهديدات بقتل نائب رئيس الولايات المتحدة وإلحاق الأذى الجسدي بها"، حسبما جاء في البلاغ.


واعترض عميل خاص في الخدمة السرية اتصالات بين فيلبس وزوجها المسجون على "جيه باي"، وهي منصة اتصالات تتيح للأشخاص غير المسجونين التواصل مع ذويهم.


وأظهرت خمسة مقاطع فيديو فيلبس وهي تعلن عن كراهيتها لهاريس والرئيس جو بايدن وآخرين. في أحد مقاطع الفيديو ، قالت فيلبس: "كمالا هاريس ستموت. أيامك معدودة بالفعل".


ويظهر مقطع فيديو آخر فيلبس وهي تقول: "أنا ذاهبة إلى ميدان الرماية ...أقسم بالله، اليوم هو يومك ستموتين بعد 50 يوما من الآن"
كما تم التقاط صور لفيلبس في ميدان للرماية، بعدما تقدمت في 22 شباط ، بطلب للحصول على تصريح أسلحة.


ولدى التحقيق معها، وعندما سئلت عن دوافعها بدأت فيلبس بالقول إنها كانت غاضبة في ذلك الوقت من أن تصبح كامالا هاريس نائب الرئيس، لكنها "انتهت الآن".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب