news-details

الحزب الشيوعي والجبهة يريان في تهجم خفافيش الظلام المشبوه على الرفيقة عايدة توما سليمان، تهجما على كل واحد وواحدة منا، ونرفضه قطعاً قولاً وفعلاً!

تتعرّض الرّفيقة عايدة توما سليمان في الأيام الأخيرة، الى تهجّم رجعي من قبل مجموعات ظلامية، وكان اخر هذه التهجمات المشبوهة هو المطالبة بمنع الرفيقة عايدة من القاء محاضرة عن العنف ضد النساء في المركز الجماهيري في مدينة قلنسوة، يوم الأحد المقبل. 

وصرّحت إحدى الشخصيات تصريحات خطيرة بلغت ذروتها بالتهديد بإلغاء هذه المحاضرة بالقوة.

الرفيقة عايدة توما في ميادين النضال

وقال الرّفيق عادل عامر، الأمين العام للحزب الشيوعي، في حديث للـ "الاتحاد": "إنّ حملة التحريض على الرفيقة عايدة ومحاولة منعها من القاء محاضرة عن العنف ضد النساء هو أولًا وقبل كل شيء، تحريض سياسي من الدرجة الاولى أولًا على شخص الرفيقة عايدة، الانسانة المناضلة على مدى سنوات طويلة ان كان من خلال الشبيبة الشيوعية والحركة الطلابية في الجامعات او من خلال دورها الحاسم في الوقوف الى جانب نساء شعبنا ضد العنف المسلط عليهن ان كان عنفا منزليًا او سلطويًا.
وثانيًا هذا تحريض من فئة سياسية معينة نحن نعرفها جيدًا، دأبت على التحريض على حزبنا ونهجنا المناضل المكافح ضد اشكال القمع، القهر والتمييز العنصرية وضد كل الآفات الاجتماعية من عنف وجريمة.
ودعا عامر هذه الفئة الى العودة لرشدها ورؤية الخصم الحقيقي لنا جميعًا وهو السلطة وادواتها والجريمة والعنف وهدم البيوت.

الرفيقة عايدة توما في ميادين النضال

وعلّق الرفيق منصور دهامشة سكرتير الجبهة من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ما تتعرض له الرفيقة عايدة توما سليمان من تهجم من قبل قوى رجعية ظلامية هو تهجم على الجبهة والحزب كافة، وعلى نهجهما التقدمي الحضاري ومحاولة لإعادة المجتمع لأيام العصور الوسطى".
وأضاف دهامشة: "نعلنها بكل ثقة واصرار إننا نحن في الجبهة من يتعرض لهذا الهجوم ونقول بأعلى صوت وثبات نحن ملح هذه الارض كنا وما زلنا، وأول من ساهم في الدفاع عن مجتمعنا وشعبنا وحضارته العربية الأصيلة، ودفاعا عن المواقف التقدمية الثورية. وسنتحدى هذا التوجه بقوة وإصرار وستستمر الرفيقة الثورية عايدة توما تتحدى، ونحن معها وإلى جانبها وستتم المحاضرة شاء من شاء وأبى من أبى واللي مش عاجبه يشرب من البحر الميت ويا جبل ما يهزك ريح".

الرفيقة عايدة توما في ميادين النضال

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب