news-details

الشرطة تغلق قاعة أفراح في عيلوط وتغرّم صاحبها بعد استقبالها زفافًا بمشاركة المئات.

اقتحمت قوات من الشرطة أمس الاثنين، قاعة أفراح في قرية عيلوط بعد تقارير عن تنظيم حفل زفاف فيها خلافًا لقواعد السلامة الصحيّة.

وقالت الشرطة في بيان لها عممته على وسائل الإعلام مساء اليوم إن "الشرطة علمت بتنظيم حفل زفاف في قاعة أفراح مساء امس، وخلال نشاط للشرطة في قرية عيلوط لتطبيق تعليمات وقوانين تعليمات وزارة الصحة، دخلت قوات من الشرطة وحرس الحدود الى القاعة ليكتشفوا وجود 350 شخصًا في الزفاف خلال مخالفتهم قواعد السلامة"

وفرّقت الشرطة الحضور قامت قواتها بإغلاق قاعة الأفراح وتغريم صاحب القاعة بمبلغ 5 الاف شاقل وإصدار امر بإغلاق القاعة لمدّة 30 يومًا.

وبدأ مساء اليوم فرض الإغلاق على "البلدات الحمراء" الذي ينتشر بها الوباء بشدّة حيث تضم قائمة البلدات الحمراء 40 بلدة بمختلف أنحاء البلاد، بينها اغلبية ساحقة للبلدات العربية وهي: جلجولية ، جت المثلث، الطيبة، الطيرة، كفرقاسم، أبو سنان، أم الفحم، بقعاتا، النجيدات، باقة الغربية، جولس، دالية الكرمل، ابثان من مجلس زيمر، يافة الناصرة، كسرى، كفربرا،كفرمندا، أحياء من كفرقاسم، كفرقرع، اللقية، مشيرفة وسالم، الناصرة، عين ماهل، عسفيا، عرعرة، الفريديس، قلنسوة، الرينة، و شفاعمرو . اضافة الى أحياء عربية في القدس المحتلة.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب