news-details
الجماهير العربية

انتخاب د. نجيب صعب، رئيس كلية الهدى، نائبا لرئاسة اتحاد تعليم الكبار

اللقاء السنوي العام لاتحاد تعليم الكبار في اسرائيل انتخب بالاجماعيوم الاثنين الموافق 19/9/23 الدكتور نجيب صعب من أبو سنان عضو ادارة الاتحاد لمنصب نائب رئاسة اتحاد تعليم الكبار في البلاد والتي تنتخب نائبا لأول مرة من أبناء الأقليات ابن الطائفة الدرزية.

هذا ويشغل كل من رينا كوهين وداني أدرعي رئاسة اتحاد تعليم الكبار.

وكان المحامي داني أدرعي باسمه واسم رينا كوهين قد افتتح اللقاء السنوي بتعداد مناقب الدكتور صعب على مدى نحو 30 عام كعضو ادارة الاتحاد وما قدمه ويقدمه من فعاليات ونشاطات داخل اتحاد تعليم الكبار، معلنا عن انتخابه نائبا لرئاسة اتحاد تعليم الكبار ، حيث أنه لأول مرة يشغل هذا المنصب ابن الطائفة الدرزية والوسط العربي بشكل عام وقد أثنى الحضور على هذه الخطوة مشيرين بفعاليات الدكتور صعب في ادارة الاتحاد ان كان في البلاد أو بتمثيل الادارة في العديد من الدول الأوروبية، ويشار هنا الى أن ادارة تعليم الكبار الاسرائيلي عضو في الاتحاد العالمي لتعليم الكبار والذي يضم نحو 163 دولة في العالم، وكذلك الاتحاد الأوروبي الذي يضم أكثر من 65 دولة حيث كان د. صعب قد شارك في المؤتمرات السنوية لتعليم الكبار في أوروبا والعالم في عدة دول.

وأشاد مدير عام تعليم الكبار ران أربيب بهذا الانتخاب لأن ، د. صعب يستحق أكثر من ذلك لما يقوم به على الصعيدين الداخلي والخارجي ونحن نبارك له ونتمنى له التوفيق.

هذا وأضاف د. صعب بأني حقا تفاجأت بقرار الادارة بهذا الانتخاب مشيرا الى انه يدل على الثقة الغالية التي أسندت الي حيث سأقوم بمضاعفة الجهد من أجل تطوير الفعاليات في مجال اتحاد تعليم الكبار في مختلف نواحي العمل في البلاد، وكذلك على تعميق علاقات الادارة الاسرائيلية لتعليم الكبار مع دول العالم الأعضاء في الاتحاد العالمي والأوروبي واكتساب خبرات خارجية وتعميق وتطبيق ما يدور في بلادنا من نشاطات هذا التعليم في دول العالم.

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..