news
الجماهير العربية

تحية للناخبين الذين اختاروا القائمة المشتركة في ابو سنان

*الطاقم الانتخابي يلخص ويعلن عن ضرورة تشكيل لجنة شعبية لمواجهة آفة العنف والجريمة وترسيخ الوحدة الشعبية*

 عقد الطاقم المشترك للقائمة المشتركة في ابو سنان اجتماعا يوم الثلاثاء الماضي 24/9، في جو من المودة والحرارة المتدفقة للعمل والتواصل المشترك بعد الانتخابات الاخيرة، قدم مركّز الطاقم مليح نصرة شرحا وافيا عن نتائج الانتخابات الاخيرة وجه فيه التحيات لاعضاء الطاقم المشترك ولكافة العاملين والنشطين في القائمة المشتركة محليا، كما حيا الناخبات والناخبين ممن منحوا ثقتهم الغالية بنسبة 68% من المصوتين للقائمة المشتركة.

فيما اكد نصرة في بيانه على اهمية رسوخ وتثبيت هذا الانجاز باعتباره سند مُجرب في حياة وكفاح الجماهير العربية والحفاظ على الوحدة الوطنية لمواجهة الاخطار الحالية والقادمة التي تنزلها حكومة اسرائيل والمؤسسة الصهيونية الحاكمة.

وقد اعلن في الاجتماع المذكور على كيفية تطوير وتعميق التواصل بين اطراف المشتركة على الصعيد المحلي كعنوان وضرورة ملحة في هذا الزمن، وتطوير اساليب جديدة ونشاطات جماهيرية وفعاليات من شأنها ان ترسخ وترفع من المستوى السياسي والكفاحي بمواجهة التحديات الحالية.

وكان قد طرح برنامجا لتفعيل الحراك للقائمة المشتركة. كما تقرر اصدار بيان شكر وتقدير للاهالي في ابو سنان على ثقتهم العالية في دعم ومساندة القائمة المشتركة وحصولها على اغلبية الاصوات في الانتخابات الاخيرة.

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب