news-details
الجماهير العربية

رفيقات الحزب بالناصرة يقمن بجولة معايدة للأطفال المرضى في مستشفيات الناصرة جنين وتل هشومير

أقامت مجموعة من الناشطات العربيات من الناصرة والمنطقة جولة معايدة على الأطفال المرضى في مستشفيات الناصرة الثلاث اضافة الى مراكز للأطفال في جنين ومستشفى تل هشومير، في آخر جولاتهم للعام 2019.
وأكدت الناشطة آمنة أبو أحمد التي عملت على تنظيم الجولة "بأجواء احتفالية ومميزةأنهينا جولتنا السنوية التي شملت مستشفيات الناصرة الثلاث، حيث قمنا بمعايدة اطفالنا. كما شملت الجولة أقسام المسنين ومستشفى تل هشومير وجنين".
وأكدت "ورغم دمعة ميار الذي أبكتنا انا ورفيقاتي ..قررنا  أن نستمر في جولتنا. اذ أن بسمتهم لحنٌ نظراتهم نغمة عطائهم تُحفة خيالهم واقع..التقينا مع  اطفالنا من غزة، الخليل، نابلس، العراق، الناصرة والمغار". كما والتقينا بأطفال ونزلاء جمعية تأهيل ورعاية الكفيف في جنين.
وشارك في زيارة جمعية تأهيل ورعاية الكفيف العديد من رفيقات الحزب والشبيبة في الناصرة، بينهم ليلى عطية، نبيلة موسى، اليسار حبيب الله وغيرهن، حيث أشادت الرفيقة ليلى باسم الحزب والجبهة بهذا النشاط الاجتماعي المتنقل من نقطة الى أخرى.
وقالت "هذا الملاك علمني أن أحب وأكتب باللون اﻻحمر.الطفل البريء يختلج قلبي ليسرق  مني كل مشاعري وأحاسيسي الجوفيّة. هذا الملاك يعلمني كيف ازرع السعادة بقلوب اطفال الارض..هذا الملاك علمني الحب ثم الحب ثم الحب، لعبنا معا بالكرة، وبَنيْنا بيتا من الرمل ورسمنا علمًا للوطن ، وبكل زاوية من زوايا العلم رسمتُ وجهًا مختلفا.. رسمتُ وجه بشار  وعنوانه المحبة، رسمت وجه  سهى وعنوانه  الفرح، ورسمت وجه محمد  المتوّج بالضحكة، ورسمت لميار   السعادة، ورسمت لتوجان الحياة، وبقيت ارسم وارسم حتى يتحرر الوطن"...
وشكرت الناشطات جميع الرفاق والرفيقات الذين ساهموا بهذا العمل الجبار ولكل متبرع ومتبرعة متمنية لأبنائنا وبناتنا المرضى الشفاء العاجل.
 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..