news
الجماهير العربية

في زيارة الأضرحة لشهداء وادي عارة، النائب جبارين: لن ننسى ولن نغفر

وفاءً لشهدائنا، فإننا نؤكد على واجبنا ان نحافظ على وحدتنا الوطنية والكفاحية، وأن نحافظ على تماسكنا كشعب أصيل يناضل لإحقاق حقوقه الوطنية على أرضه. ومن العبر المركزية لهبة القدس والاقصى هي اهمية الاعتماد على العمل الجماعي والنشاط الشعبي الدائم، والحفاظ على جهوزيتنا النضالية الوطنية. نترحّم على شهدائنا ونؤكد أننا لن ننسى ولن نغفر لمرتكبي الجرائم بحق شعبنا.

أكد النائب د. يوسف جبارين، اليوم الخميس، في كلمته باسم لجنة المتابعة العليا ضمن مراسيم احياء ذكرى شهداء القدس والأقصى في ام الفحم، على ان "نضالنا يمتد لمسافات طويلة ويحتاج لنفس طويل، وسيكون لنا النصر لأننا اصحاب حق واصحاب عزيمة وإصرار على تحصيل حقوقنا".

وكان وفد من القيادات والأهالي في وادي عارة قد لبّى نداء الواجب وقاموا ظهر اليوم بزيارة الاضرحة والنصب التذكارية للشهداء في أم الفحم ومعاوية، وذلك بمشاركة رئيس بلدية ام الفحم سمير محاميد والنواب يوسف جبارين، وليد طه، سامي ابو شحادة، بالإضافة الى ممثلي عوائل الشهداء وكل من توفيق محمد ورجا اغبارية والمحامي سرور محاميد وعدد من الناشطين في البلدة واللجنة الشعبية.

وقام الوفد بوضع أكاليل الزهور على الاضرحة والنصب التذكارية لشهداء وادي عارة احمد ابو صيام جبارين، محمد عيق جبارين، ومصلح ابو جراد (غزة) وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء. كما والقى المشاركون كلماتٍ لذكرى الشهداء الطيّبة أكدوا من خلالها بالتزامهم بالنضال الوطني والجماهيري من أجل حقوق الجماهير العربية في اسرائيل والشعب الفلسطيني.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب