news-details

خطط لاستكمال الموسم الكروي الألماني بداية أيار

أشار الرئيس التنفيذي للدوري الألماني لكرة القدم، كريستيان زايفرت، إلى أنه هناك خطّة لاستكمال الموسم الكروي وخوض المباريات في جميع الملاعب ال-ـ36 في البلاد في بداية أيار-مايو . والتوجه نحو خوض الجولات التسع الأخيرة قبل نهاية حزيران-يونيو.

تصريح زايفرت جاء في مقابلةٍ مع صحيفة "نيويورك تايمز"، حيث قال إن الملاعب قد لا تكون مفتوحة أمام الجماهير وأضاف :"الحقيقة إن كرة القدم ستصبح متابَعة عبر التلفزيون فقط، ليس في هذا الموسم الجاري فحسب، بل ربما حتّى نهاية العام"

وذكرت صحيفة "بيلد، أمس الجمعة، أن موعد التاسع من أيار-مايو  المقبل "مرجح" أكثر من تاريخ الثاني من أيار، الذي تم أيضاً أخذه بعين الاعتبار في اجتماع بين المسؤولين في رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، المسؤولة عن اتخاذ هذا القرار. وقال متحدّث باسم الرابطة لـ "بيلد": "في الوقت الحالي، هذه مجرّد خطط ستتوقّف على العديد من العوامل الخارجية".

يُذكر أن الدوري الألماني، الذي يضم الدرجتين الأولى والثانية، متوقّف حتى 30 نيسان/ أبريل الجاري على الأقل.  ويدرس دوري الدرجة الثالثة الألماني، الذي يديره الاتحاد الألماني لكرة القدم، استكمال المباريات يوم 16 أيار، مع بقاء المدرجات فارغة.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب