news
القضية الفلسطينية

الاحتلال يصيب شابة برصاصة في الصدر، ويشنّ حملة اعتقالات في الضفة

 أطلقت قوات الاحتلال رصاصها، فجر اليوم الجمعة، نحو الشابة داليا أحمد سليمان سمودي (27 عاما) في حي الجابريات في جنين.


كما أطلقت قوات الاحتلال النار على سيارة إسعاف، وسط اندلاع مواجهات، حيث اقتحمت هذه القوات المدينة وأطلقت الرصاص والقنابل الصوتية والمسيل للدموع والأعيرة النارية نحو المواطنين.

وقال مدير إسعاف جمعية الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي لوكالة وفا الإخبارية الفلسطينية، "أصيبت شابة برصاصة بالصدر من قبل قوات الاحتلال وهي داخل منزلها في حي الجابريات، مؤكدا أن قوات الاحتلال أطلقت النار على سيارة إسعاف تابعة لمركز إسعاف جنين بشكل مباشر، حيث اخترقت رصاصتان السيارة، وذلك لدى محاولتها تقديم الإسعاف الأولي للمصابة".


وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت حي الجابريات وداهمت منزل الأسير المحرر خالد سليمان ابو حسن، واستجوبته بعد تهديده وتحذيره بالاعتقال.


في السياق، شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات أخرى، تخللها مداهمات وتفتيش للمنازل والعبث بمحتوياتها.


واعتقل الاحتلال فجر اليوم الجمعة، شابين من بيت لحم، هما محمد عطية صبح (23 عاما) من منطقة جبل هندازة شرقا، وحمزة بلال الدبس (20 عاما) من مخيم الدهيشة جنوبا، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.


وأضافت الوكالات الفلسطينية، ان مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال أثناء اقتحام مخيم الدهيشة، حيث أطلقوا الرصاص وقنابل الغاز والصوت.


كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، الشاب عمر أبو الرب، من مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم، بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب