news
القضية الفلسطينية

الاحتلال يعتقل 21 فلسطينيًا من الضفة غالبيتهم من القدس

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، وفجر اليوم الثلاثاء 21 مواطنًا من الضفة الغربيّة المحتلّة غالبيتهم من مدينة القدس الشرقيّة.

وقال نادي الأسير في بيان له، إن الاحتلال اعتقل 15 فلسطينيًا من بلدات العيسوية، والطور، والعيزرية في القدس المحتلة وهم: محمد عبيد، ومروان مصطفى، وموسى مصطفى وثلاثتهم قاصرون، إضافة إلى أكرم داري، ومحمد خالد محيسن، وسمير التميمي، ومحمد أبو رجب، ومحمد مأمون محيسن، وفارس الزعتري، وعبد الله أبو ريالة، وحمزة أبو الهوى، وفادي خويص، ومحمد أبو جمعة، ومحمد أبو غنام، إضافة إلى أشرف الياسيني من العيزرية.

واعتقل الاحتلال فلسطينيين في طولكرم هما: لؤي زيدان جابر (43 عاما)، وراسم محمد عودة (40 عاماً)، وفلسطيني آخر من الخليل وهو الأسير المحرر محمود محمد الفسفوس (30 عاماً).

كما جرى اعتقال الأسير المحرر حسان اشتية من نابلس، من مكان سكنه في رام الله، إضافة إلى الفلسطيني جمال النبالي من رام الله وهو أيضاً أسير محرر، وموسى يعقوب عاصي من بلدة قراوة بني حسان في سلفيت.

واحتجزت  قوات الاحتلال فجر اليوم شابين من بلدة الزاوية غرب سلفيت. ونقلت وكالة الاعلام والأنباء الفلسطينيّة "وفا" عن مصادر محليّة أن قوات الاحتلال احتجزت الشابين أشرف فرح قادوس، ومحمد زهير قادوس واستجوبتهما قبل أن تخلي سبيلهما بعد اقتحامها البلدة بقوة كبيرة ومداهمة عدة منازل وإطلاق قنابل الغاز.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب