news-details

مدرب ميلان: فخور بتجديد عقدي وعلينا النظر للمستقبل

أبدى ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الإيطالي فخره الشديد بتجديد عقده والبقاء مع الروسونيري حتى حزيران 2022، وأعلن نادى ميلان الإيطالي أمس، الثلاثاء، عن تجديد عقد ستيفانو بيولي لمدة عامين حتى صيف 2022.

وواصل ميلان نتائجه المميزة في الدوري الإيطالي، بعد الفوز على ساسولو 2-1 مساء أمس، الثلاثاء بالجولة الـ35 من مسابقة الكالتشيو، ليرفع رصيده للنقطة 59 في المركز الخامس بجدول الترتيب.

وقال مدرب ميلان، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، "أنا سعيد وفخور بالثقة التي اكتسبتها من إدارة نادي ميلان، أريد أن أشكر الجميع، بما في ذلك جماهيرنا، الذين فقدناهم حقًا في الملعب، لكنهم دائمًا قريبون وداعمون لنا".

وأضاف، "كما قلت في كثير من الأوقات علينا النظر إلى المستقبل ويجب أن نكون في قمة التركيز والحزم، وأن نكون متحدين ونلعب كرجل واحد".

وتابع، "نحن في بداية مسار غير عادي وإذا واصلنا العمل بهذه الطريقة، فسوف نتطور ونصبح أكثر تنافسية في الموسم الجديد".

وتم تعيين ستيفانو مدربًا لميلان في أكتوبر 2019، مبدئيًا في صفقة حتى نهاية الموسم، وقدم مستويات كبيرة مع الفريق خاصة بعد عودة النشاط الرياضي منذ توقف فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن إدارة ميلان قد قررت بشكل مفاجئ تجميد المفاوضات مع رالف رانجنيك مدرب لايبزيج السابق، والتجديد لستيفانو بيولي بعد النتائج المميزة التي قدمها الفريق عقب فترة التوقف الأخيرة بسبب كورونا.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب