news-details
الجماهير العربية

اتهام شابين من شفاعمرو بقتل المرحوم سعيد حجيرات

أعلنت النيابة العامة تقديمها لائحة اتهام ضد شابين من بلدة شفاعمرو بشأن مقتل الشاب سعيد حجيرات قبل شهر ونصف في محطة وقود على مدخل البلدة.
وقدمت النيابة لائحة اتهام ضد كل من يحيا حجيرات (21 عامًا) وعقاب قاسم (22 عامًا) بتهمة القتل المتعمد، اضافة الى تهم أخرى.
ويتبين من لائحة الاتهام أنه يوم الجمعة 19/7/2019 في تمام الساعة 00:44 ليلًا تلقت الشرطة بلاغًا حول اطلاق نار تجاه شاب في محطة الوقود "ستار" في شفاعمرو، وتم اعتقال أحد المتهمين وآخرين بعد يوم من الحادثة للاشتباه بهم، وفي نهاية المطاف تم تمديد اعتقال المتهمين وهما قريبين للاشتباه بتنفيذهما عملية القتل.
كما يتضح من لائحة الاتهام أن المرحوم وصديقه قاما بركن سيارتهما قرب ميدان عثممان في شفاعمرو، ومع وصول شقيقة أحد المتهمين ظنت أنهما يقومان بحجب طريقها عن قصد، بسبب خلاف بين العائلتين على خلفية عملية طلاقفيما قام لاحقًا شقيقها، المتهم يحيى حجيرات للانتقام لما اعتبره "اعتراض طريق شقيقته". وتوجها بعدها الى منزل المرحوم بواسطة سيارة قريب آخر لهما، وقاموا باطلاق النار تجاه سيارة المرحوم الذي كان برفقة صديقه في السيارة، وبعدها لاذا بالفرار من المكان. صديق المرحوم الذي كان برفقته قام بقيادة سيارته الى محطة وقود "ستار" ومن هناك أحيل للمستشفى في سيارة اسعاف.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..